ضربات موجعة ينفذها أبطال الجيش واللجان لمرتزقة العدو السعودي في نجران وجيزان وعسير

1935 قتيلاً وجريحاً من المرتزقة في جبهات الضالع منذ أبريل الماضي

الثورة/متابعات
قتل وجرح 1935 مرتزقا في جبهات الضالع منذ شهر أبريل الماضي حتى نهاية شهر يونيو المنصرم.
و أكد مصدر عسكري أن عدد القتلى في صفوف المرتزقة في جبهات الضالع منذ احتدام المعارك في أبريل حتى نهاية يونيو بلغ أكثر من 315 قتيلا، فيما بلغ عدد الجرحى أكثر من 1620 مصابا.
وأوضح المصدر أن عدد القتلى في صفوف المرتزقة في جبهات الضالع خلال شهر يونيو المنصرم بلغ أكثر من 94 بينهم 19 قياديا، مشيرا إلى أن الإعلام الحربي وزع العديد من المشاهد المصورة التي توثق جزءا من الخسائر الكبرى في صفوف المرتزقة خلال العمليات النوعية للجيش واللجان الشعبية والتي انتهت بتطهير مساحات واسعة ومواقع استراتيجية
من جهة اخرى يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية عملياتهم الباسلة ضد مرتزقة الجيش السعودي في جبهات الحدود .
وسقط قتلى وجرحى من مرتزقة العدو امس في قطاعات جيزان ونجران وعسير حيث أفشل أبطال الجيش واللجان الشعبية امس الجمعة محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي في نجران واستهدفوا تجمعا لهم بصاروخ زلزال1 وكبدوهم خسائر في صفوفهم.
كما لقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم وأصيب آخرون أمس في عملية إغارة وإفشال زحف لهم في جبهة عسير. وقال مصدر عسكري أن ابطال الجيش واللجان الشعبية أفشلوا محاولة تسلل للمرتزقة تجاه الربعة في صحراء الأجاشر.
وأكد المصدر أن أبطال الجيش واللجان الشعبية نكلوا بالمرتزقة وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم، مشيرا إلى أن المدفعية استهدفت تجمعات المرتزقة وضاعفت من قتلاهم.
وفي نفس السياق استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية بصاروخ زلزال1 تجمعا للمرتزقة في منطقة طيبة الاسم، سقط خلال الضربة قتلى وجرحى منهم.
وكان العديد من المرتزقة قد لاقوا مصارعهم أمس الخميس خلال عمليات قنص وقصف مدفعي استهدف تجمعات لهم في جيزان ونجران.
ولقي عدد من مرتزقة الجيش السعودي مصارعهم وأصيب آخرون أمس في عملية إغارة وإفشال زحف لهم في جبهة عسير.
وأفاد مصدر عسكري عن تنفيذ عملية إغارة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب خلفت جرحى في صفوفهم.
كما أفاد المصدر عن إفشال محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي قبالة منفذ علب سقط على إثرها عدد من المرتزقة ما بين قتيل وجريح.
ويستخدم الجيش السعودي مرتزقة يمنيين وسودانيين لحماية جنوده ومواقعه العسكرية دون الاكتراث لحياتهم في مقابل ريالات يدفعها لإبقاء جنوده بعيدين عن متناول ضربات ونيران الجيش واللجان الشعبية.
من جهة أخرى أفشل أبطال الجيش واللجان الشعبية امس الجمعة زحفا للمرتزقة في الجوف وكبدوهم خسائر في صفوفهم.
وأفاد مصدر عسكري أن مقاتلي الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إفشال زحف لمنافقي ومرتزقة العدوان استمر لعدة ساعات من مسارين في جبهة أسطر بمديرية خب والشعف.
وأكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية أوقعوا قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.
وكان العديد من مرتزقة العدوان قد لاقوا مصارعهم خلال ثلاث عمليات لوحدة الهندسة وعمليتي إغارة للجيش واللجان على مواقع المرتزقة في ذات المحافظة.
إلى ذلك لقي عدد من مرتزقة العدوان مصارعهم وأصيب آخرون في عملية لوحدة الهندسة العسكرية في الجحملية بمحافظة تعز.
وأكد مصدر عسكري مصرع وجرح عدد من المرتزقة بانفجار عبوة ناسفة أثناء محاولتهم التسلل إلى الجحملية في محافظة تعز.
وكان أبطال الجيش واللجان قد أفشلوا أمس الاول محاولة تسلل للمرتزقة في الجحملية في حين تم استهداف تجمعاتهم بـ 4 عبوات ناسفة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى ولاذ من تبقى بالفرار.
وفي محافظة الضالع لقي عدد من المرتزقة مصارعهم وجرح آخرون بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في قعطبة .

قد يعجبك ايضا