الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

أبناء محافظة الحديدة يسيرون قافلة الوفاء للرئيس الصماد ودعماً للجيش واللجان الشعبية بصعدة

الثورة نت/ غمدان أبوعلي
سير أبناء محافظة الحديدة صباح امس قافلة كبرى وفاء” للرئيس الشهيد صالح الصماد ودعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات والميادين بمحافظة صعدة، مؤكدين على مواصلة الصمود في وجه العدوان .
وأحتوت القافلة التي تقدمها القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم والمشرف العام بالمحافظة أحمد البشري وعدد من الوكلاء والاعيان والشخصيات الاجتماعية على 124 رأس من الأغنام 11 من الأبقار، 93 كرتون موز، 34 كيس دخن، 1250 كرتون عصير وماء وبسكويت، 1690 كرتون علاج .
من جانبة قال محافظ محافظة صعدة محمد جابر عوض خلال استقباله للقافلة أن أبناء الحديدة هم السباقون في رفد ودعم الجبهات بقوافل الرجال والمال والغذاء وليس بغريب عليهم ذلك فهم ابطال يقاتلون الى اخوانهم جنبا” الى جنب في التصدي للغزاة والمرتزقة بجبهة الساحل الغربي ، مثمنا” عطاء وسخاء ابناء وتجار ورجال الأعمال في محافظة الحديدة على ماقدموة من قافلة كبرى حملت اسم الوفاء للرئيس الشهيد صالح الصماد .
واشار الى أن الإهتمام ودعم ابطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات والعناية بهم وتوفير احتياجاتهم واجب ديني ووطني يتحتم على الجميع القيام بة كجزء من الوفاء والعرفان ورد الجميل لأولئك الأبطال المدافعين عن تراب هذا الوطن الذي يحاك بمؤامرات للنيل من مكتسباتة ونهب ثرواتة .
فيما اكد القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم الى أن هذه القافلة التي سيرها ابناء محافظة الحديدة لابطال الجيش واللجان الشعبية تعد شيئا” متواضعا” لمن تفضلوا على هذا الوطن بالمجد والشموخ واستطاعوا أن يفشلوا مؤامرات العدوان ومرتزقتة ووفاءً للرئيس الشهيد صالح الصماد .
داعيا” جميع أبناء المحافظات للاستمرار في رفد ميادين الصمود والعزة والكرامة بكل غال ونفيس حتى تحقيق النصر والتصدي للغزاة والمحتلين .

قد يعجبك ايضا