الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

تكريم 50 متطوعاً بمشروع “المساحات الصديقة” للطفل بالحديدة

 

الثورة / غمدان أبوعلي

نظمت مؤسسة نهضة شباب للتنمية بالحديدة أمس الحفل التكريمي لأنشطة المساحات الصديقة للطفل والممول من قبل منظمة رعاية الاطفال …
جرى خلال الحفل استعراض المراحل التي تم فيها انشاء المساحات الصديقة للطفل والأنشطة التثقيفية والتوعوية والأنشطة الترفيهية والرياضية المختلفة وأنشطة الحرف اليدوية وبرامج التمكين الاقتصادي للأطفال وعائلاتهم ..
وفي الحفل أشاد الأخ أسامة عايش، رئيس المؤسسة، بالدور الفاعل للسلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والهيئة الوطنية لتنسيق الشؤون الإنسانية والذين قدموا الدعم والمساندة لمشروع المساحات الصديقة في مدارس الخادم غالب والفاروق ومدرسة معاذ بن جبل.
وقال عايش أن هذا الحفل هو ثمرة للجهود الكبيرة التي بذلها المتطوعون والعاملون في الميدان والذي يأتي للاحتفاء بهم وتكريمهم على ما أنجزوه في مجال حماية الطفل ضمن مشروع المساحات الصديقة للطفل ..
والقيت في الحفل العديد من الكلمات من قبل مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومنظمة رعاية الأطفال والتربية والتعليم تحدثت عن الأهمية الكبيرة التي تميز بها مشروع المساحات الصديقة للطفل والذي جمع بين الترفيه وإعادة التأهيل للمرافق التربوية التي أقيمت ونفذت فيها المساحات وحجم الأعداد المستفيدة من انشطة المساحات، كما زار الحاضرون جوانب من المعرض الفني والحرفي المقام بالتزامن مع الحفل التكريمي الذي تم فيه عرض العديد من الأعمال التي تم إنجازها ضمن برامج التمكين الاقتصادي والمتمثلة في جوانب الحياكة والتطريز وصناعة البخور والكوافير والنقش والخياطة.
وجرى في الحفل تكريم أكثر من 50 فرداً من الجهات المتعاونة والمتطوعين والمتطوعات والعاملين ضمن مشروع حماية الطفل وأنشطة المساحات الصديقة للطفل ..

قد يعجبك ايضا