تواصل منافسات بطولتي السنوكر والقدم بإب

انطلاق بطولة بيكو الرمضانية للطاولة

 

 

إب/بندر الأحمدي/محمد الورافي

تتواصل بمحافظة إب منافسات بطولة السنوكر الرمضانية الثانية التي تقام على كأس الرئيس الشهيد صالح الصماد ويشرف عليها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ويدعمها مستشفى المنار التخصصي، حيث بدأت منافسات المرحلة الثانية من البطولة التي تقام منافساتها على أربع مجموعات جاءت نتائجها كالتالي:
المجموعة الأولى
فواز اللاعب محمد الحبيشي على نظيره حسين عتيق 2 / 1، وتغلب اللاعب علي يحيى رزق على اللاعب محمد عتيق 2/صفر، وكسب اللاعب صدام نصير نظيره عبدالواحد أمين 2/صفر، وفاز اللاعب أنور العطاب على اللاعب هزام طه 2 / 1.
المجموعة الثانية
فواز وليد سيف على اللاعب رمزي الأبي 2 / 1 وتغلب جابر الحسيني على إيهاب رزق 2 / 1 وكسب راجح العواضي نظيره فضل الروضي 2/ صفر، وفاز فهمي معوضة على محمد الشوافي 2 / 1.
المجموعة الثالثة
تغلب اللاعب فؤاد عبدالغني على يوسف رزق 2 /صفر، وفاز أيمن رزق على نور الدين الوجيه 2 / 1، وكسب طلال الشعيبي نظيره أحمد الوتيري 2 / 1.
المجموعة الرابعة
فاز محمد هادي على أحمد طه 2 / صفر، وكسب اللاعب إبراهيم عابد نظيره رياض الخطيب 2 / 1، وتغلب محي الدين قاسم على محمد التركي 2 / 1.
يدير منافسات البطولة حسام العزي رئيس فرع اتحاد اللعبة بالمحافظة.
وفي سياق متصل تواصلت منافسات الدوري الرمضاني الثاني لكرة القدم المقام على ملعب الجبانة العلياء تحت إشراف حمدي القباطي، حيث أقيمت عدة مباريات جاءت نتائجها كالتالي:
فاز الأهلي على الوحدة 3 / صفر، وتغلب الاتحاد على نظيره التعاون 4 / 2 وتجاوز اليرموك فريق التلال بهدف وحيد، فيما تعادل الشعب والنصر سلبيا، وبذات النتيجة السلبية تعادل فريقا التلال والأهلي.
وفي منافسات بطولة الفقيد علي السعيدي الرمضانية لكرة القدم المقامة مبارياتها على ملعب الكبسي واصل فريق شركة النفط صدارته مجموعة الأولي برصيد 9 نقاط عقب فوزه عصر أمس على نظيره فريق المرحوم محمد علوان بنتيجة كبيرة قوامها 16 / 7، فيما يتنافس على المركز الثاني في نفس المجموعة فريقا أبو الحارث ونجيب المنصوب، وتصدر المجموعة الثانية فريق المرحوم سمير الغرباني برصيد 6 نقاط، فيما يتنافس على المركز الثاني فريقا البريد وأحمد البعداني.
من جهة أخرى انطلقت عصر أمس بنادي الاتحاد منافسات بطولة بيكو الرمضانية لكرة الطاولة التي تقام بمشاركة 48 لاعبا يتنافسون في فئات القدامى والأشبال والبراعم وتستمر منافسات البطولة حتى الثامن والعشرين من الشهر الفضيل.
حضر افتتاح البطولة إبراهيم المساوى مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ونبيل عبدالعزيز الحبيشي وعبدالله غازي مدير المدينة الرياضية بإب والكابتن أحمد البريد أمين عام نادي اتحاد إب والكابتن عبدالسلام الغرباني مدير عام نادي شعب إب، ويشرف على البطولة الكابتن علي الجراش.

قد يعجبك ايضا