الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

مؤسسة ميسرة تدشن مشروع إفطار الصائم للسجناء في الأمانة وصنعاء

الثورة/
دشنت مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين أمس مشروع إفطار الصائم للسجناء الذي تموله جمعية العون المباشر في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.
ويشمل المشروع توفير 18 ألفاً و650 وجبة إفطار وعشاء لجميع السجناء في الاصلاحيات المركزية بالأمانة ومحافظة صنعاء وكذلك الاصلاحيات الفرعية بأمانة العاصمة (هبرة، علاية، الثورة، المعلمي) والذي يستمر طوال شهر رمضان المبارك.
وأوضح رئيس مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين الأستاذ عبد السلام جدبان أن المشروع الذي تنفذه مؤسسة ميسرة لتغطية احتياجات السجناء بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء من الغذاء في شهر رمضان الكريم يعتبر أحد المشاريع الخيرية التي تنفذها المؤسسة بالتنسيق والتعاون مع شركائها.
وثمن الأستاذ جدبان تسهيل قيادة مصلحة التأهيل والإصلاح مهام المؤسسة في تنفيذ المشروع وتلبية احتياجات السجناء من الغذاء.
كما أشاد بجمعية العون المباشر مكتب اليمن التي دعمت المشروع بتمويل مشروع إفطار السجناء في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء.
بدوره أشار مدير الاصلاحية المركزية بأمانة العاصمة العميد محمد محمد الماخذي إلى أهمية المشروع لتغطية احتياجات السجناء من وجبات التغذية والافطار والذي يعد من التكافل الاجتماعي .. داعيا جميع فاعلي الخير إلى دعم التغذية للسجناء.
وثمن جهود مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين التي نفذت المشروع وجمعية العون المباشر التي مولته والذي يعد لفتة كريمة بالاهتمام بشريحة السجناء الذين يعتبرون أكثر فئات المجتمع احتياجاً واستحقاقاً للعون والمساعدة.
بعد ذلك اقامت مؤسسة ميسرة امسية رمضانية في إصلاحية الامانة حضرها نزلاء الاصلاحية.
وحث رئيس مؤسسة ميسرة على التكافل الاجتماعي والاستفادة من شهر رمضان في التقرب الى الله بالعبادات واستغلال الوقت في أعمال وأنشطة إيجابية.
وأجريت في الأمسية مسابقة ثقافية لنزلاء الاصلاحية كرم فيها الفائزون بجوائز عينية مقدمة من مؤسسة ميسرة الوطنية لرعاية المساجين .

قد يعجبك ايضا