انعقاد اللقاء التشاوري مع التجار حول تعزيز بيئة الاعمال المحلية وتطويرها بإب

الثورة/ محمد الورافي
عقد أمس اللقاء التشاوري مع كبار التجار بمحافظة إب حول تعزيز بيئة الأعمال المحلية وتطويرها وذلك برعاية اللجنة الاقتصادية العليا وتحت شعار “معا لإدارة اقتصادية رشيدة” والذي نظمته لجنة التنسيق بين القطاعين العام والخاص بالتعاون مع الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة إب.
وجاء انعقاد هذا اللقاء التشاوري برئاسة الاخ محمد شرف الدين المطهر رئيس لجنة التنسيق بين القطاعين العام والخاص باللجنة الاقتصادية ومحمد صلاح نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة والشيخ عارف قاسم المنصوب القائم بأعمال رئيس الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة إب.وكرس اللقاء التشاوري لمناقشة العديد من القضايا التجارية والمعوقات والصعوبات في إطار القطاعين العام والخاص وصناعة شراكة حقيقية بين القطاعين العام والخاص ومتابعة حركة الاسعار التجارية وتم استعراض كافة القضايا المتعلقة حول مشكلة الضرائب والواجبات التي يعانون منها وهي من أهم القضايا التي طرحت في هذا اللقاء التشاوري.
وفي اللقاء أكد الاخ محمد شرف الدين المطهر رئيس لجنة التنسيق بين القطاعين العام والخاص باللجنة الاقتصادية أن هذا اللقاء التشاوري يمثل هدفاً من الأهداف الرامية إلى تنمية الوطن . مؤكداً على رجال الأعمال ضرورة تفعيل عملية التنسيق بين القطاعين العام والخاص باعتبارهما الداعمين لاقتصاد الوطن.ومن جانبه أشار محمد صلاح نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية بأمانة العاصمة الى أن هذا اللقاء التشاوري يأتي لتحسين بيئة الاعمال المحلية وتطويرها.. بعد ذلك استعرض الاخ الشيخ عارف المنصوب القائم بأعمال رئيس الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة إب أهمية القضايا التي يعاني منها التجار بإب والصعوبات.

قد يعجبك ايضا