تنفيذي مدينة البيضاء يناقش دور المجتمع في تعزيز التعبئة الشعبية وإنجاح الدورات الصيفية

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش المكتب التنفيذي بمدينة البيضاء في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمدينة صادق إبراهيم القاضي، مستوى الأداء المحلي و التنفيذي وسير تنفيذ أنشطة الدورات والمدارس الصيفية في مركز المحافظة، وكذلك جهود تعزيز دور المجتمع في التعبئة الشعبية العامة.

استعرض الاجتماع الذي ضم مدراء فروع المكاتب التنفيذية ومسؤولي التعبئة العامة، جهود الحشد والتعبئة العامة ضمن حملة طوفان الأقصى المبارك ومستوى تنظيم الفعاليات والمسيرات والوقفات التضامنية مع أبناء الشعب الفلسطيني و مقاومته الباسلة وكذلك استعراض مستوى الإقبال على أنشطة الدورات الصيفية من أجل تحقيق الأهداف المنشودة منها.

وأكد المجتمعون على أهمية مساندة جهود اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بمدينة البيضاء والمساهمة في توفير الاحتياجات المطلوبة.

وحث المجتمعون، أولياء الأمور على الدفع بأبنائهم وتشجيعهم على الالتحاق بالدورات والأنشطة الصيفية لتحصينهم من الأفكار الهدامة والاستفادة منها في تنمية قدراتهم وتعزيز مهاراتهم في مختلف المجالات.

وبارك الاجتماع، العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية في البر والبحر واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية نصرة للشعب الفلسطيني.. مطالبين بفتح ممرات برية آمنة للوصول إلى أرض فلسطين لقتال العدو الصهيوني.. داعيا إلى استمرار التعبئة والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب وإعلان الجهوزية العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وخلال الاجتماع، أكد أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق إبراهيم القاضي أهمية تعزيز دور المجتمع في التعبئة الشعبية العامة و التحشيد وإنجاح الأنشطة والدورات الصيفية بمدينة البيضاء..مؤكدأ أهمية مواكبة المرحلة الرابعة من التصعيد التى أعلن عنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي من خلال تعزيز الهوية الإيمانية إلى جانب التسلح بالعلم والمعرفة.

وشدد، على جميع فروع المكاتب التنفيذية بمدينة البيضاء للمساهمة في دعم أنشطة الدورات والمدارس الصيفية والنزول اليومي الميداني لتنفيذ المدارس الصيفية المغلقة والنموذجية والمفتوحة للذكور والإناث بمدينة البيضاء.،مشددا أهمية التحرك من قبل المجتمع في ظل المرحلة الرابعة الاستثنائية التي يمر فيها الوطن والأمة بشكل عام.

حضر الاجتماع مدراء فروع المكاتب التنفيذية بمدينة البيضاء.

قد يعجبك ايضا