الدكتور الترب : القيادة السياسية عازمة على تأسيس الدولة اليمنية الحديثة وبناء الإنسان

الثورة / زكريا حسان
أكد الدكتور عبدالعزيز الترب مستشار المجلس السياسي الأعلى ان القيادة السياسية ماضية بكل اصرار لتأسيس الدولة اليمنية الحديثة ، دولة النظام والقانون على الرغم من كافة العوائق والصعوبات التي تواجهها
جاء ذلك خلال فعاليات تدشين معمل عهد للخياطة برامجه التدريبية والتأهيلية لعام 2019 وتكريم خريجات الدفعتين السادسة والسابعة يوم أمس بصنعاء برعاية مؤسسة العلم والعمل للتنمية . وأشار الدكتور الترب إلى ان المجلس السياسي وحكومة الإنقاذ تدشن حاليا الرؤية الوطنية لبناء الدولة الحديثة التي تكفل كافة الحقوق والضمانات للمواطنين
وأوضح الترب أنه خلال الفترة الماضية اهتمت الدولة ببناء الحجر ولكننا نعمل حاليا على بناء البشر ، والانسان الذي يعد محور البناء والتنمية .. مطالبا الاحزاب والمنظمات بالتنافس لصالح بناء الإنسان لنأكل مما نزرع ونلبس مما ننتج لتخفيف فاتورة الاستيراد وبناء انسان فاعل ومنتج.
وقال الترب: على الرغم من الحرب الظالمة إلا اننا نعيش حياتنا الطبيعية ونفتتح الدورات والورش والأعمال كل يوم .. مضيفا أن العدوان علمنا أن نتماسك ونتعاون لصالح اليمن الجديد.
فيما أشارت سهيلة الوزير في كلمتها عن مؤسسة العلم والعمل ، وأمة الملك الحوثي عن معمل عهد إلى أن هذه الدورات تسعى نحو مجتمع عامل ومتعلم ، يؤدي عمله إلى تماسك أركان المجتمع ، ويجعل من المتدربة انسانة منتجة وفاعلة قادرة على مد يد العون لأسرتها ومجتمعها ، ولديها الخبرة لاقتحام سوق العمل .
واوضحتا أنه بالجد والاجتهاد ستتمكن الخريجات من النجاح والمنافسة في سوق العمل والمشاركة الفاعلة في البناء والتنمية وتخفيض نسبة البطالة وسيكُنَّ قادرات على تحقيق متطلبات العمل في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .
تضمنت الفعالية تكريم 84 خريجة من دورات التطريز والخياطة الحديثة ، وفقرات فنية متنوعة .

قد يعجبك ايضا