الثورة نت
يومية - سياسية - جامعه

رئيس الوزراء ورئيس اللجنة العليا للانتخابات يطلعان على سير الاقتراع بالدائرة 17 بالأمانة

55

الثورة نت/

 

اطلع رئيس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور ورئيس اللجنة العليا للانتخابات القاضي محمد السالمي اليوم، على سير عملية الاقتراع في الانتخابات النيابية الشاغرة بالدائرة 17 بأمانة العاصمة.

واطلع رئيس الوزراء ورئيس اللجنة العليا ومعهما نواب رئيس الوزراء لشئون الأمن والدفاع اللواء جلال الرويشان والشئون التنموية والاقتصادية الدكتور حسين مقبولي ووزير الإدارة المحلية علي القيسي وأمين العاصمة حمود عباد،على عملية استقبال الناخبين في مراكز الدائرة وسير إجراءات الاقتراع.

وأشادوا بإقبال الناخبين وحرصهم على الإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري والقانوني مجسدين أروع صور الحفاظ على السيادة الوطنية بتقرير من يمثلهم في مجلس النواب.

وقال رئيس الوزراء “الناخبون في الدوائر الشاغرة يقولون اليوم كلمتهم الفصل في من يمثلهم ومن يحق له أن يمثلهم دستورياً وقانونياً”.

وأشار إلى أن من يمثلون الشعب اليمني هم من يمنحهم الناخبون أصواتهم، الصامدون مع الشعب في مواجهة العدوان لا الذين باعوا أنفسهم للعدوان مقابل حفنة من المال.

فيما أشار رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء إلى أن الناخبين في 24 دائرة انتخابية شاغرة توجهوا اليوم إلى صناديق الاقتراع في أمانة العاصمة وتسع محافظات دون أية صعوبات أو معوقات حريصين على ممارسة حقهم الدستوري والقانوني في اتخاذ قرارهم باختيار من يمثلهم في مجلس النواب.

رافقهم أعضاء اللجنة العليا للانتخابات ونائب رئيس اللجنة الأمنية.
سبأ

قد يعجبك ايضا