شكراً.. وحدة صنعاء

 

عمر كويران

هذه الفترة الزمنية التي تمتع الجمهور الرياضي بنقلات مستوى لاعبي الميدان فتحت لنا أبواب الأمل بأن باب الملاعب سيظل مرحبا بأبناء ساحته مهما حاول من يحاول العبث بميادين الشباب وتدميرها، وأن الشبيبة هم رحال وترحال الاقتدار لمواصلة حراكهم الرياضي إلى حيث مطارح الازدهار.
شكراً نادي وحدة صنعاء لمجهود السعي المبذول لتحريك الملعب وإشعال مستويات شبابنا في محور الملتقى الشتوي على كأس الشهيد الصماد فالكل بعموم الفئات ينظرون إلى مثل هذه الملتقيات بإيجابية خطواتها العامة والخاصة.
شكراً وحدة صنعاء، والشكر موصول لصاحب المكانة في موضع الإدارة رئيس النادي أخونا الأستاذ أمين جمعان بلمسة تسويقه ملاعبنا إلى حيث مسكن نجومها في معرض ما قدمه من دعم وتشجيع للنجوم خلال مشوار الملتقى.
شكراً وحدة صنعاء، وشكرا للأندية التي أسهمت في تحقيق الرغبة لمواصلة التعاطي مع ميادين الرياضة بلحمة ملتقى شبابها والمرور بانضباط لتقديم مستويات تخدم حركة الرياضة اليمنية.
شكراً لمن دعم وشجع وموَّل قيام هذا الملتقى من رجال الأعمال في حيز التكريم لمسك الختام، وعلى رأس الجميع الرياضي المعروف الأستاذ يحيى علي الحباري حتى وإن صاحب حفل التكريم بعض الأمور غير المرتبة لجدولة البرنامج المعد.
شكراً لدور الإعلام الرياضي بتجسيد نشاطه لعموم الخطوات بكامل النجاح في معرض النقد والتحليل.
مبروك لنادي أهلي صنعاء تصدره المركز الأول لكرة القدم، ونبارك لكل من أحرز لقباً من ألقاب البطولات في هذا الملتقى.

قد يعجبك ايضا