آزال يتجاوز العروبة في كروية الشهيد الصماد بملتقى وحدة صنعاء

 

الثورة/أحمد أبوزينه
واصل فريق آزال تألقه ضمن منافسات دوري كرة القدم بملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني على كأس الشهيد صالح الصماد، حين كسب أمس العروبة بهدف دون رد في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من البطولة.
وانفرد آزال بهذا الفوز بالمركز الثالث بعد أن رفع رصيده لسبع نقاط وبقى العروبة بالمركز الرابع بأربع نقاط.
بدأت المباراة مثيرة حيث كاد طلال الخميسي أن يباغت العروبة بهدف مبكر لكنه سدد الكرة زاحفة بجوار القائم الأيمن عند الدقيقة 5، ولعب طلال خميسي كرة عرضية لزميله أيمن الشرجبي الذي تعرض لعرقلة من دفاع العروبة احتسب الحكم أمين ردمان ركلة جزاء انبرى لها الخميسي بنفسه مسجلا هدف آزال الأول عند الدقيقة 20.
وسدد حمود البيضاني ركلة حرة مباشرة لامست العارضة ثم اتبعها بتسديدة أخرى مرت من فوق العارضة، وتصدى حارس آزال عبدالله الجرادي لركلة جزاء من اللاعب علاء الصهباني عند الدقيقة 34.
وتألق حارس آزال عبدالله الجرادي في التصدي لتصويبة حسين القحفة ثم أبعدها الدفاع خارج مناطق الخطر مطلع الشوط الثاني، وفوت صلاح الدوكري فرصة تعزيز تقدم آزال بعدما انفرد بحارس العروبة ومرر الكرة من أمام خط المرمى بدلا من تسديدها عند الدقيقة 75، وهز طلال الخميسي العارضة بتسديدة رائعة قبل نهاية المباراة.
نال لاعبا آزال طلال الخميسي والحارس عبدالله الجرادي جائزة أفضل لاعب في المباراة.
تتواصل مباريات المرحلة الخامسة اليوم بمواجهة اليرموك والوحدة على أن تقام غدا مباراة الأهلي والشعب قبل أن تختتم الجولة السبت بمباراة الشرطة و22 مايو.

قد يعجبك ايضا