منافسات التنس تصل الختام بملتقى وحدة صنعاء

 

الثورة/ أحمد أبوزينة
وصلت منافسات التنس التي ينظمها نادي وحدة صنعاء على هامش الملتقى الشتوي الثاني الى الأدوار النهائية في فئات البراعم والناشئين والفتيات ، ففي فئة الناشئين تحدد طرفي المباراة النهائية بعد أن تأهل اللاعب خليل العبسي على حساب رشيد محمد بعد فوزه ، وسيلتقي العبسي في نهائي البطولة مع نظيره عماد الرضا الذي تأهل بفوزه على أنس عقيل.
وفي في فئة البراعم تحت 12 سنة يخوض رشيد محمد المباراة النهائية ضد محمد جبران ، بينما سيتواجه في مباراة تحديد المركز الثالث ايهم لطف ويوسف سلامة.
أما في بطولة البراعم تحت 10 سنوات فستكون المباراة النهائية بين فارس سلامة وكهلان أنور ، وتجمع مباراة المركز الثالث أحمد جبران وتيمان الكميم.
وفي فئة الفتيات تحددت المباراة النهائية بين ديانا أنور وسماء وائل القرشي ، وتجمع مباراة تحديد المركز الثالث بين لميس حمران وفلة انور.
وفي سياق متصل، حسم لاعب المنتخب الوطني عمر الكدس المركز الأول لصالحه في بطولة كرة الطاولة المفتوحة التي أقيمت على صالة النادي الأهلي بصنعاء ضمن فعاليات ملتقى نادي وحدة صنعاء الشتوي الثاني واختتمت مساء الثلاثاء.
وأحرز الكدس المركز الأول عقب فوزه في المباراة النهائية على إبراهيم جباري بأربع مجموعات دون رد.
وسبقت المباراة النهائية مباراة تحديد المركز الثالث التي حسمها بشير المحاقري لصالحه بعد فوزه على وائل السعيدي بأربع مجموعات مقابل مجموعة.
وكانت منافسات نصف النهائي قد شهدت فوز الكدس على المحاقري (4-1) وجباري على السعيدي بذات النتيجة.
حضر النهائي أعضاء اللجنة المنظمة لملتقى نادي الوحدة الشتوي الثاني وجمع غفير من محبي اللعبة.

قد يعجبك ايضا