بدعم من بنك اليمن الدولي والوسترن يونيون :

الثورة نت / 

أحتفل بنك اليمن الدولي والوسترن يونيون بتخرج 200 طالب من مجال تقنية المعلومات في اطار تطوير مهارات خريجي الجامعات في اليمن ودعم جمعية الاعبوس الاجتماعية الخيرية لتقديم برامج تدريبية لمائتي خريج وخريجة .

 وتركز البرنامج لثمانية اشهر على تطوير مهارات الIT لدى الطلبة لاعدادهم بشكل أفضل يمكنهم من المنافسة في سوق العمل حيث تبرع بنك اليمن الدولي والوسترن يونيون بمائتي الف دولار بالتساوي لجمعية الاعبوس الاجتماعية الخيرية كما اهتما بأساسيات التدريب ومناهجه .

  وأكد مدير عام بنك اليمن الدولي / أحمد ثابت العبسي في حفل التخرج أن هذا البرنامج عبارة عن بداية لسلسلة برامج تدريبية قادمة مضيفا ان البنك سيستمر في تلبية الاحتياجات الاجتماعية والثقافية لخدمة المجتمع .

وبأسم مؤسسة الوسترن يونيون الخيرية هنأت السيدة / سوبيا رحمان نائب الرئيس لمنطقة الخليج الطلبة الخريجين قائلة ” أننا فخورون بالتعاون مع بنك اليمن الدولي لتعزيز فرص الشباب اليمني في سوق العمل ” .

من جهته قال الاخ عمر راشد عبدالحق مدير التسويق في بنك اليمن الدولي انه تم تطوير هذه البرامج لخريجي الجامعات الذين خضعوا لبعض الاختبارات وفقا للمعايير والشروط التي أعلن عنها البنك في الجرائد الرسمية وسوف يستمر البنك في دعم هذه الدورات التدريبية للشباب الحريصين على تطوير أنفسهم ومهاراتهم كما سيعلن البنك قريبا عن الشروط والمعايير اللازمة لبرامج 2011.

قد يعجبك ايضا