وزير الشباب : انجزنا الوعد الخليجي ولم نعر افتراءات الآخرين الاهتمام

 

 الثورة نت/.. 

قال وزير الشباب والرياضة حمود محمد عباد رئيس اللجنة المنظمة لبطولة خليجي 20 لكرة القدم إن قيام البطولة يمثل الحضور الانساني الجميل والتواصل الرائع بين أبناء الشعب اليمني وأشقائهم في دول مجلس التعاون الخليجي والعراق .

وأضاف الوزير عباد لوكالة الأنباء اليمنية ( سبأ ) أن اليمن يسعى إلى ان ينال كأس حسن التنظيم والاستقبال للأهل والأخوة الضيوف , فيما يتمنى الجميع في اليمن أن يقدم المنتخب اليمني عرضا جيدا يختلف عن عروضه السابقة”.

واعرب وزير الشباب والرياضة عن التطلع بأن يؤدي المنتخب اليمني قيمة متميزة في البطولة تعكس حجم تطلعات الجماهير المتعطشة .

وعن ارهاصات وتحديات البطولة قال الوزير عباد :” أكدنا منذ البداية أن ما يهمنا هو ما نقوم به من عمل على أرض الميدان , وأن ما كان يقال من أقاويل واطروحات كاذبة ومزيفة لا تهمنا”.

وأضاف وزير الشباب والرياضة :”ان اللجنة المنظمة جابهت الكثير من الشائعات والافتراءات الاعلامية التي كانت تضلل الرأي العام وتمس اليمن في قدرتها وأمنها وفي محبتها للأشقاء” .

وتابع : “إن قيام خليجي 20 اليوم في اليمن بصورة جميلة ورائعة يدعو لأن نعفو عن أولائك المضللين والمرجفين , ونأمل ان يتفاعلوا مع فرحة الناس وأن يبدوا حسن استعدادا ويفرحوا كمايفرح الجميع” .

وعبر وزير الشباب والرياضة عن استغرابه من أولئك الذين لا يلاحقون إلا النقائص , وليس لديهم استعداد ان يروا بسمة أو فرحة لدى جماهير البطولة..مؤكدا◌ٍ ان تلك الصيحات الخاطئة بسلبياتها كانت قد أيقظت عند اليمنيين همة التسابق مع الزمن لإنجاز المنشئات والمشاريع الخاصة بالبطولة بأسرع وقت , ومواجهة مختلف التحديات بدرجة عالية من الاحساس بالمسئولية.

قد يعجبك ايضا