طيران العدوان السعودي الأمريكي يقصف سيارات المواطنين بمديرية رازح بصعدة ومصنع اسمنت عمران

استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس عدداً من سيارات المواطنين على الخط العام بمديرية رازح محافظة صعدة ما أدى إلى احتراقها.
وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الحجلة بمديرية رازح ما أدى إلى احتراق عدد من سيارات المواطنين وتضرر المنازل المجاورة.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة بني عوير بمديرية سحار وغارتين على مبنى الأمن وسط مدينة صعدة.
ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات على كهلان بمحيط مدينة صعدة وأستمر في التحليق بعلو منخفض.
وكان طيران العدوان السعودي الأمريكي قد واصل غاراته على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية مستهدفاً المواطنين وممتلكاتهم والبنية التحتية والمنشآت العامة .
وأوضح مصدر عسكري في تصريح لـ(سبأ) أن طيران العدوان استهدف مسافرين في منطقة الوتدة بخولان محافظة صنعاء مما أدى إلى سقوط عشرة شهداء وجرحى في حصيلة أولية ، كما شن أربع غارات على نقيل يسلح بالمحافظة .
وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مصنع إسمنت عمران وغارة على بيت بادي في المدخل الغربي لمدينة عمران، كما شن غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب مما أدى إلى سقوط خمسة شهداء في منطقة وادي الزغن بالمديرية .
وقال المصدر إن مواطنين اثنين استشهدا جراء استهداف طيران العدوان منطقة غور غمر بمحافظة صعدة ، مبيناً أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة آل عمر في مديرية منبه و غارة على منطقة المنزالة في مديرية الظاهر وأربع غارات على منطقتي الظاهر والملاحيط بالمديرية نفسها .
وحسب المصدر استهدف العدوان السعودي بالقصف الصاروخي منزل مواطن في منطقة آل المقراني بمديرية حيدان محافظة صعدة ، فيما شن الطيران غارة على آل سالم وغارتين وسط مدينة صعدة ومثلها على منطقة محديدة بمديرية باقم.
وفي محافظة حجة شن طيران العدوان السعودي غارة على منطقة المزرق وغارتين على مدينة حرض كما شن غارات على منطقة كيلو 16 بمحافظة الحديدة وغارتين على مطار الحديدة واستهدف بغارتين مديرية المصلوب بمحافظة الجوف.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على وادي جارة وقرية المعرسة شرق جبل الدخان بقطاع جيزان .

إلى ذلك شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارة على الجدعان بمحافظة مأرب.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن الطيران المعادي استهدف بغارة منطقة المخدرة بالجدعان.
كما شن طيران العدوان السعودي الأمريكي أمس غارتين على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.
وأوضح مصدر محلي بالمحافظة أن الطيران المعادي أستهدف بغارتين منطقة المبلقة بمديرية عسيلان وخلفت أضرار كبيرة بممتلكات المواطنين.

كما شن طيران العدوان أمس غارة على مديرية نهم بمحافظة صنعاء.
وأوضح مصدر محلي بالمديرية لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف بغارة وادي غيلمه ما أدى إلى تضرر منزل مواطن وبئر ارتوازية وأراض زراعية.
إلى ذلك واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الإجرامية أمس، مستهدفا المواطنين وممتلكاتهم في عدد من المحافظات.
وأوضح مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة القمع في كتاف، وغارة على منطقة المنزالة بمديرية الظاهر وشن ثلاث غارات على منطقة بني عوير بمديرية سحار بمحافظة صعدة.
كما واصل الطيران المعادي استهداف المواطنين بمحافظة صعدة، حيث شن غارتين على منطقة الحجلة في مديرية رازح ما أدى إلى احتراق عدد من سيارات المواطنين، واستهدف بغارة مزارع المواطنين بمنطقة السدر بمديرية باقم.
وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ست غارات على منطقة كهلان وغارتين على منطقتي آل الزماح ومحديدة بمديرية باقم بصعدة.
وفي محافظة شبوة شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على منطقة مبلقة بمديرية عسيلان.
وبين المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية حرض ومثلث عاهم بمحافظة حجة، وغارة على مفرق شرعب بمحافظة تعز، فيما شن الطيران المعادي 14 غارة على منطقة كيلو16 بمحافظة الحديدة.
كما شن الطيران المعادي غارة على منطقة المخدرة بمحافظة مأرب، وغارة على منطقة محلي بمديرية نهم محافظة صنعاء.

قد يعجبك ايضا