العدوان السعودي يعاود استهداف المواطنين والمنشآت خلال الـ24 ساعة الماضية

الثورة نت/
أكد مصدر أمني أن طيران العدوان السعودي الأمريكي عاود خلال الـ24 ساعة الماضية استهداف المواطنين في عدد من المحافظات ونتج عنه استشهاد وجرح العشرات من المواطنين والطواقم الطبية والمسعفين .

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العدوان السعودي الامريكي كثف غاراته على محافظة صنعاء وامانة العاصمة حيث استشهد مواطن وأصيب 4 آخرين جراء استهدف العدوان شارع الـ 30 بمركز محافظة صنعاء كما استهدف مديرية همدان بعدة غارات ،وكذا بسلسلة غارات على جنوب العاصمة ومديرية السبعين وشارع الخمسين.

واشار إلى أن العدوان ارتكب مجزرة جديدة في مدينة ضحيان محافظة صعدة من خلال استهدافه منزل احد المواطنين والطواقم الطبية والمسعفين ونجم عنها استشهاد 18 شهيداً بينهم طفلة ومسعفون وإصابة 28 آخرين بينهم 8 أطفال في الغارات التي استهدفت المدينة .. كما استهدف بعدة غارات محطة دبيش في منطقة آل الصيفي بسحار وكذا منطقة الضميد بآل حميدان حيث استهدف منزل المواطن عبدالله بجاش ونجم عنه عدد من الشهداء والجرحى واستهدف ايضا مشتل زراعي بجوار المنزل.

ولفت المصدر إلى استشهاد وجرحى عدد من المواطنين جراء استهداف منزل منزل المواطن صالح الخشبي في مديرية باقم، كما استهدف العدوان بعدة غارات منطقة طخية والطريق الرابط بين مديريتي حيدان والظاهر.

واشار المصدر إلى إصابة مصور قناة المسيرة هاشم محمد الحمران بجراح خلال تغطيته جريمة استهداف الطيران السعودي الأمريكي لمواطنين بمدينة ضحيان

وفي محافظة تعز استهدف العدوان السعودي الأمريكي أحياء سكنية بمنطقة الضباب واستشهاد مواطن وزوجته نتيجة تلك الغارات ، كما شن العدوان عدة غارات على مناطق متفرقة في مديرية الوازعية.

وحسب المصدر فقد استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي منزل الشيخ عبدالواحد الجابري في مديرية المسراخ بعدد من الغارات تسببت في تدمير كامل للمنزل والمنازل المجاورة.

وواضح المصدر إلى أن العدوان السعودي ارتكب مجزرة اخرى في محافظة الحديدة حيث استهدف منشأة راس عيسى النفطية ونتج عنها استشهاد 15 عامل وجرح 14 آخرين حصيلة أولية لتلك الغارات ، وفي محافظة مأرب شن العدوان

غارتان عقب انكسار زحف للمرتزقة في جبل هيلان ، وعدة غارات على مديرية صرواح محافظة مأرب.

وفي محافظة لحج شن طيران العدوان عدة غارات على على منطقة السحي في مديرية القبيطة، كما شن سلسلة غارات منازل المواطنين بمديرية الغيل محافظة الجوف وتدمير 5 منازل للأشراف.

قد يعجبك ايضا