جمعية الإمام الكسائي الخيرية تنفذ مشاريعها الرمضانية بمحافظة إب

نفذت جمعية الإمام الكسائي الخيرية بمحافظة إب مشاريعها الخيرية الرمضانية لعدد 20 مشروعا◌ٍ بأكثر من 50 مليون ريال وتشمل مشروع توزيع المواد الغذائية لعدد 200 أسرة ومشروع إفطار الصائم لعدد 6000 فرد ومشروع كسوة العيد لعدد 3000 فرد.
وأكد محمد علي عبدالله محسن¡ مدير عام جمعية الإمام الكسائي بالمحافظة بأن الجمعية تنفذ العديد من المشاريع الخيرية على مدار العام ومشروع أضاحي عيد الأضحى المبارك لعدد 1000 أسرة وتوزيع الحقيبة المدرسية.
وأشار محمد علي محسن¡ مدير عام الجمعية بالمحافظة¡ إلى أن هناك مشاريع تنفذها الجمعية من أجل زرع البسمة ومسح الدمعة ونشر الخير بين أوساط الفقراء والمحتاجين والايتام والأرامل وتقوم الجمعية في رعاية وكفالة الأيتام لعدد 1600 يتيم ويتيمة وكفالة الدعاة وطلاب العلم وبناء المساجد وحفر آبار المياه في المناطق المحرومة والمحتاجة.
واختتم قوله محمد علي محسن أن الجمعية تسعى للعمل الخيري للفقراء والمحتاجين والأيتام وذلك للحد من الفقر والتخفيف من آثاره والتوسع في حلقات القرآن الكريم وتوسيع رقعة الأنشطة الاجتماعية والخدمية والمهنية من خلال إقامة المشاريع والبرامج المتعددة التي تلبي حاجات المجتمع وتحقق الغاية منها.

قد يعجبك ايضا