استقبال رسمي وشعبي لقوات اللواء 26 حرس جمهوري بالبيضاء



البيضاء/سبأ
أكد محافظ البيضاء محمد ناصر العامري على فاعلية تكامل جهود القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية في دحر قوى الإرهاب وتحقيق النصر على عناصر القاعدة في محافظة أبين.
وشدد المحافظ العامري خلال حفل الاستقبال الرسمي والشعبي لأفراد اللواء 26حرس جمهوري الذي أقيم بمديرية مكيراس أمس على ضرورة استمرار الجاهزية القتالية في تعقب العناصر الفارة من أبين والقضاء على الخلايا النائمة في بعض مديريات المحافظات المجاورة لضمان ديمومة الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة للوطن والمواطن.
وعبر العامري عن تقديره لكل الجهود والمواقف البطولية المشرفة التي سطرها أفراد اللواء 26 حرس جمهوري ومعهم كل أفراد الألوية الأخرى من مختلف الوحدات الأمنية والعسكرية واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة.. مؤكدا◌ٍ أن هذه الوحدات ستبقى مصدر قوة للتصدي الدائم لفلول القاعدة اينما وجدت حتى استئصال شأفة الإرهاب من جذورها.
ونقل المحافظ في كلمته تهاني القيادة السياسية ممثلة بالأخ الرئيس عبدربه منصور هادي – رئيس الجمهورية إلى عموم المقاتلين على ما حققوه من انتصارات وتمنياته الصادقة للجرحى بالشفاء العاجل .. مترحما على ارواح شهداء الواجب الذين قدموا أرواحهم الطاهرة رخيصة في سبيل الوطن.
وكان قائد اللواء 26ميكا حرس جمهوري العميد علي عزيز الحجيري قد استعرض في كلمته سير المعارك والعمليات التي نفذها اللواء منذ وصوله إلى لودر إلى جانب الوحدات العسكرية والأمنية الأخرى.
واكد عزيز ان المعركة مع عناصر الإرهاب والتطرف لم تضع أوزارها بعد ولا زالت مستمرة حتى القضاء على كافة الخلايا النائمة وتطهير جيوب المقاومة من أعداء الله والوطن.

قد يعجبك ايضا