جامعة حجة تنظم وقفة تنديداً بجريمة اغتيال شهيد الإسلام والإنسانية السيد حسن نصر الله

الثورة نت|

نظمت جامعة حجة بالتنسيق مع ملتقى الطالب الجامعي وقفة، تنديداً بجريمة اغتيال شهيد الإسلام والإنسانية سماحة السيد حسن نصر الله ومجازر الإبادة بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وحمل المشاركون في الوقفة المجتمع الدولي مسؤولية تمادي الكيان الصهيوني باغتيال أمين عام حزب الله الشهيد القائد السيد حسن نصر الله وعدد من القيادات وارتكاب ابشع الجرائم بحق الإنسانية في لبنان وغزة.

وأكدوا أن دماء شهيد الاسلام السيد المجاهد حسن نصر الله ستتحول إلى براكين يجتث عروش قوى الاستكبار العالمي ويزيل الكيان الصهيوني من الوجود.

وأكد بيان صادر عن الوقفة التي حضرها نائب رئيس الجامعة الدكتور عبده سحلول التضامن الكامل مع الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدو الصهيوني المجرم، ووقوف الشعب اليمني مع المقاومة الفلسطينية واللبنانية في خندق واحد لمواجهة العدوان الصهيوني.

واعتبر العدوان الصهيوني الهمجي الذي طال أمين عام حزب الله شهيد الإنسانية السيد حسن نصر الله وعدد من رفاقه ومئات الشهداء والجرحى من المدنيين عملاً إرهابياً جباناً ومجزرة وجريمة نكراء تؤكد دموية ووحشية الاحتلال وأنه كيان مارق بات يهدد الأمن والسلم الدوليين.

وأكد البيان السير على ذات النهج الذي أختطه الشهيد ورفاقه والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس وخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” تحت قيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي.

وبارك البيان عملية الرد الإيرانية الواسعة على الكيان الصهيوني في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة والتي حققت أهدفها في دك البنية الأمنية والعسكرية للكيان.

ودعا شعوب الأمة العربية والإسلامية للتحرك في سبيل الله نصرة للمظلومين في فلسطين ولبنان وتحرير المقدسات الإسلامية من الصهاينة وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك.

قد يعجبك ايضا