قيادة محافظة عمران تكرّم رئيس محكمة الاستئناف السلف

الثورة نت|

كرّم محافظ محافظة عمران ، الدكتور فيصل جعمان، ورئيس محكمة استئناف المحافظة الخلف القاضي أحمد شرف الدين ، اليوم، رئيس محكمة الاستئناف السلف القاضي عبدالكريم الشامي، بدرع ووسام المحافظة ومحكمة الاستئناف.

وفي الحفل، بحضور وكيل المحافظة عبد الغني البروشي، و رؤساء وأعضاء الشُعب الاستئنافية ورئيس المحكمة الجزائية، أكد المحافظ جعمان و رئيسا محكمة الاستئناف الخلف والسلف أهمية هذا التكريم التحفيزي والتشجيعي الذي يعكس المكانة التي يتربع عليها القضاء وكوادره وقياداته.

ونوهت الكلمات بأهمية إبراز النجاحات التي تحققت في ظل ثورة الـ21 من سبتمبر في المجال القضائي خاصة في بناء وتأهيل كادره وتعزيز حضور الكوادر الكفؤة.

ولفتت إلى ما يعول على القضاة في التسريع والتحريك للقضايا المنظورة ودورهم في تعزيز دور السلك القضائي وتكريس الثقة المجتمعية به انطلاقا من تحقيق مبدأ الإنصاف.

فيما أشار، وكيل المحافظة محمد المتوكل ورئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي عبدالباري الوزير، إلى أن التكريم يأتي في إطار الاهتمام بالسلطة القضائية ومنتسبيها وقياداتها.

وثمنا الدور الذي قام به رئيس محكمة الاستئناف السلف وإسهاماته الفاعلة في انجاز القضايا ودوره في تسريع الانجاز والبت والفصل في جميع القضايا بدرجاتها المختلفة.

حضر الحفل مدير عام محكمة الاستئناف محمد الشمري ومدير الشؤون القضائية محمد الصلوي، وعدد من القيادات والمسئولين.

قد يعجبك ايضا