الصناعة تدين المجزرة الصهيونية بحق النازحين في مواصي خان يونس 

الثورة نت / اسماء البزاز

أدانت  وزارة الصناعة والتجارة المجزرة الوحشية التي ارتكبتها قوات العدو الصهيوني ، أمس السبت ، بحق النازحين في مواصي خان يونس جنوب قطاع غزة وراح ضحيتها أكثر من 400 نازح ما بين شهيد وجريح.

وأكد  بيان الإدانة الصادر عن وزارة الصناعة والتجارة ان المجزرة الإرهابية الجديدة تأتي في سياق حرب الإبادة التي يمارسها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني ، وتضاف الى قوائم المجازر المروعة التي يرتكبها الصهاينة بدعم أمريكي مباشر بحق سكان قطاع غزة على مدى تسعة أشهر .

وأشار البيان الى ان المجزرة الجديدة في قطاع غزة تؤكد ان هناك نهجا صهيونيا أمريكيا متعمدا في ارتكاب جرائم الإبادة بهدف تهجير أبناء الشعب الفلسطيني من قطاع غزة ، كما تؤكد ان الحديث الأمريكي الصهيوني عن وقف إطلاق النار ماهو إتاحة مزيد من الوقت أمام العدو الصهيوني لإرتكاب مزيد من الجرائم بحق الفلسطينيين.

وجاء في البيان ” اننا وأمام هذه المجازر وجرائم الحرب ضد الإنسانية نستغرب ونستنكر الصمت المطبق من قبل الأنظمة العربية والإسلامية التي تتجاهل سفك الدم الفلسطيني بكل صلف و تجبر ووحشية ، بل وذهاب بعض الأنظمة لتبني مواقف مخزية في دعم وخدمة الكيان الصهيوني الغاصب إعلاميا واقتصادية في مواقف تمثل خيانة للدين الإسلامي والامن القومي العربي والقيم الإنسانية “.

وأكد البيان ان الموقف اليمني سيظل ثابتا في دعم ومساندة الاشقاء الفلسطينيين ومجاهديه الابطال بكل الوسائل والامكانيات ، ولن يستطيع العدوان الأمريكي البريطاني واذنابه  وعملائه من الأنظمة العربية والمرتزقة ، النيل من هذا الموقف المبدئي والثابت “.

وأشاد البيان بتفاعل أبناء الشعب اليمني مع قرارات مقاطعة البضائع الامريكية ومنتجات الشركات الداعمة للكيان الصهيوني ، واهاب بشعوب الامة العربية والإسلامية وأحرار العالم بتفعيل سلاح المقاطعة في وجه الشركات التي تدعم آلة الحرب والاجرام الصهيوني وما ترتكبه من مجازر يومية في قطاع غزة .

قد يعجبك ايضا