مناورات عسكرية لخريجي الدورات المفتوحة بمديريات عنس والمنار وجهران بذمار

الثورة نت / أمين النهمي

‏نُفذت بمديريات عنس وجهران والمنار بمحافظة ذمار، اليوم، مناورات عسكرية لخريجي الدفعة الخامسة من الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن وحدات التعبئة العامة.

وخلال المناورات في مناطق وادي الحار بمديرية عنس، ووادي العميسي بعزلة المعينة في مديرية المنار، وجبل العثماني بمديرية جهران، بحضور قيادات محلية وتنفيذية وعسكرية، نفذ الخريجون عمليات هجومية على مواقع افتراضية للعدو باستخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

وعكس الخريجون مستوى الجاهزية، والمهارات القتالية التي اكتسبوها، والكفاءة في استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة، وقدراتهم في إصابة الأهداف الافتراضية للعدو والاستطلاع والدفاع والهجوم والتخفي.

وأكد الخريجون تسليمهم المطلق للقيادة الثورية والسياسية، وجهوزيتهم لإسناد القوات المسلحة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” وتقديم التضحيات في مواجهة العدو ومؤامراته المحدقة بالوطن والأمة.

وباركوا العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية والبدء في تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد ضد الكيان الصهيوني.

وألقيت خلال المناورات كلمات أشادت بمستوى الروح المعنوية والجاهزية العالية التي يتمتع بها الخريجون، وكذا تفاعل المجتمع مع حملات الحشد والتعبئة العامة.

ودعت الكلمات إلى مواصلة جهود الحشد والتعبئة والاستعداد لأي طارئ بما في ذلك المشاركة المباشرة في مواجهة العدو الصهيوني وداعميه.. مطالبة بفتح ممرات آمنة تسمح للمجاهدين بالمشاركة الى جانب أبطال المقاومة الفلسطينية في المواجهة المباشرة مع العدو.

وبينت أن هذه المناورات الرمزية تهدف إلى رفع كفاءة المشاركين، وتأتي ضمن الاستعدادات لترجمة توجيهات القيادة الثورية والسياسية للمشاركة في أي عمليات قادمة.

وشددت الكلمات على أهمية الاستمرار في إقامة الدورات العسكرية المفتوحة، ورفع الجاهزية والاستعداد لمواجهة أي تصعيد.

 

قد يعجبك ايضا