مقبولي يتفقد سير العمل في الهيئة العامة لشؤون القبائل

الثورة نت|

تفقد نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، اليوم الأحد، سير العمل في الهيئة العامة لشؤون القبائل بالعاصمة صنعاء، حيث كان في استقباله رئيس الهيئة الشيخ عبدالغني ضيف الله رسام ومدراء العموم وعدد من مشايخ ووجهاء اليمن.

وفي الزيارة اطلع مقبولي على سير الأعمال التي تقوم بها قيادة الهيئة في إطار الخطة المرحلية وتطوير اللوائح والقوانين والهياكل التنظيمية, باعتبارها جزء مهم من قطاع الخدمات والتنمية.

وأثنى نائب رئيس الوزراء على الجهود الكبيرة الذي تبذلها الهيئة والمشايخ, ودورهم الفاعل تجاه المواطنين في جميع المجالات التنموية والخدمية والمجتمعية بمختلف المحافظات.

وشدد على أهمية إشراك المجتمع والقبيلة في النهوض بالمسؤولية, ومواصلة حلحلة قضايا الثأر, وتوحيد اللحمة الوطنية, والحفاظ على الجبهة الداخلية, واستمرار التحشيد والتدريب لأبناء القبيلة ضمن الدورات العسكرية المفتوحة لطوفان الأقصى في إطار حملة التعبئة العامة.. مؤكدا بأن القبيلة اليمنية ومواقفها المشرفة والعظيمة ستظل محل فخر واعتزاز كل اليمنيين.

بدوره عبر رئيس الهيئة عن شكره وامتنانه لهذه الزيارة, مؤكدا بأن القبائل اليمنية ستظل صمام الأمان للوطن في السلم والحرب في حشد الامكانات والطاقات لمسانده الدولة وتحصين الجبهة الداخلية والحفاظ على الهوية الإيمانية.

قد يعجبك ايضا