وقفة لمكتب الأشغال بذمار تنديداً بمجازر العدو الصهيوني وإحياء لذكرى الصرخة

الثورة نت/ أمين النهمي

نظم موظفو مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة ذمار، اليوم، وقفة تنديداً باستمرار المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة، وإحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، ومباركة الجولة الرابعة من التصعيد إسنادا للشعب الفلسطيني.

وفي الوقفة بحضور مدير عام مكتب الأشغال المهندس يحيى الشامي ونائبه المهندس محمد ريده، أشار وكيل المحافظة محمد عبد الرزاق إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة ودورها في استنهاض الأمة لمواجهة المشاريع العدوانية، مشيراً إلى التحديات التي واجهت المشروع القرآني وما حققه من انتصارات وحجم المؤامرات المحدقة بالأمة وأهمية توحيد صفوفها لتجاوزها وإفشالها.

ولفت إلى ما حققه اليمن من انتصارات بفضل المشروع القرآني وتصدره بالنيابة عن شعوب الأمة في مواجهة العدو الصهيوني وداعميه أمريكا وبريطانيا دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني الذي يتجرع كل يوم أبشع مجازر الإبادة والتطهير العرقي.

وأكد بيان صادر عن الوقفة التمسك بالمشروع القرآني ورفع شعار الصرخة في وجه المستكبرين، مجدداً التأييد والمباركة لإعلان المرحلة الرابعة من التصعيد في مواجهة العدو.. داعياً شعوب الأمة إلى كسر حاجز الصمت واتخاذ موقف ثابت وصريح ضد الأعداء والتحرك العملي لمناصرة الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أهمية شعار الصرخة ودلالاته ودوره في مناهضة قوى الاستكبار ومخططاتها التي تستهدف الأمة في دينها وقيمها وثقافتها.

وأشاد البيان بالمواقف المشرفة لطلاب وأكاديميي الجامعات الأمريكية والأوروبية، الذين يتحركون لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.. معبرا عن التضامن معهم وإدانة ما يتعرضون له من قمع واعتداء واعتقال بسبب مواقفهم.

وثمن استجابة القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبية المطالبة بمواصلة العمليات العسكرية ضد العدو الصهيوني وداعميه في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي وجنوب فلسطين المحتلة.

وطالب البيان، بالاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة والمساندة للمجازر وحرب الإبادة التي تمارس ضد الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا