فعالية ثقافية لأمن حجة بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

الثورة نت|

نظمت إدارة أمن محافظة حجة اليوم، فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت عنوان “الشعار حصانة من السقوط في مستنقع العمالة لإعداء الأمة”.

وفي الفعالية التي حضرها القائم بأعمال مدير الأمن العقيد عبده عامر أكد عضو رابطة علماء اليمن يحيى اليوسفي، أهمية الصرخة للبراءة من أعداء الإسلام وطغاة العصر.. معتبرا الانتصارات العظيمة على العدو الأمريكي والإسرائيلي إحدى ثمار التمسك بالله والقرآن الكريم والمشروع القرآني.

واستعرض دلالات الصرخة ومراحل انطلاقها ومنطلقاتها وموقف المسلمين تجاه الهجمة الأمريكية التي استهدفت الدول العربية والإسلامية وأهميتها في تحصين الأمة من العمالة لأعدائها والتحفيز على مواجهتهم.

ولفت اليوسفي إلى أن المشروع القرآني والصرخة أفشلا المخططات الأمريكية والإسرائيلية التي تسعى لاحتلال الشعوب ونهب ثرواتها وإفساد الحياة وتدميرها.

وفي الفعالية التي حضرها مساعدو مدير الأمن العقيد عبدالعزيز عامر والعقيد قاسم قوارة والعقيد أحمد أبو خرفشة وقائد قوات الأمن المركزي العقيد محمد اليوسفي، أكد مدير فرع أمن مركز المحافظة المقدم أسامة الغالبي ونائب مدير التوجيه المعنوي الرائد أويس قارية، أهمية إحياء ذكرى الصرخة لتجديد حالة السخط والعداء لأمريكا وإسرائيل.

واعتبرا ذكرى الصرخة مناسبة لتأكيد السير على درب الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي وتعزيز التمسك بالمشروع القرآني الذي أسسه للنهوض بالأمة واستعادة مجدها وعزتها.

حضر الفعالية مديرو فرع جهاز المفتش العام بأمن المحافظة العقيد صدام جبهان والإدارات وضباط الأمن.

قد يعجبك ايضا