ذمار..وقفتان بميفعة عنس وجبل الشرق تضامنا مع فلسطين

الثورة نت|

نُظمت في مديريتي ميفعة عنس وجبل الشرق بمحافظة ذمار وقفتان قبلية مسلحة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ورفضا للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن.

وردد المشاركين في الوقفتين في منطقتي أضرعة بمديرية ميفعة عنس ومربع مخلاف بني أسعد بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار هتافات منددة باستمرار العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني واستهداف مدينة رفح جنوب قطاع غزة بهدف التهجير القسري للاجئين من مناطق قطاع غزة إلى خارج أرضهم ووطنهم.

وبارك بيان صادر عن الوقفتين العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني، دعما ومساندة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، وردا على العدوان الذي يطال عددا من المحافظات اليمنية.

واستنكر استمرار المواقف المخزية للأنظمة العربية والإسلامية إزاء ما يتعرض له أبناء غزة من قتل وتجهيز قسري وحصار خانق وتجاهل عالمي لمأساتهم.

وجدد البيان التفويض للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في كل الخيارات والقرارات المناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني، وردع العدوان الأمريكي البريطاني والاستمرار في حظر مرور السفن المرتبطة بالأعداء عبر البحرين الأحمر والعربي.

ودعا البيان الجميع إلى الاستمرار في إقامة الأنشطة التعبوية والمسيرات والوقفات الداعمة لحملة طوفان الأقصى ومعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

قد يعجبك ايضا