مسيرة طلابية بمدينة الحسينية في الحديدة تنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني

الثورة نت / أحمد كنفاني

شهدت مدينة الحسينية بمديرية بيت الفقية محافظة الحديدة، اليوم، مسيرة طلابية حاشدة تنديداً بالعدوان الأمريكي البريطاني واستنكاراً باستمرار المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني تحت شعار “ثابتون مع فلسطين وامريكا أم الأرهاب”.

وفي المسيرة الطلابية، التي جابت شوارع المدينة وتقدمها مدير المديرية حسين سهل ومديرا التربية بالمديرية عبده جازوري والإرشاد بمديريات المربع الجنوبي مجاهد الجبر، والمشرف التربوي بالمربع عباد الجرف، ومسئول العاملين يحي الشبيبي وعدد من مدراء المدارس.. ردد المشاركون الهتافات المنددة بالعدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني والمؤكدة على أهمية إسناد معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأكدوا التضامن مع أطفال فلسطين فيما يواجهون من حرب إبادة وحرمانهم من الغذاء والدواء.. مجددين التأكيد على موقف شعبنا اليمني الثابت والمبدئي في مساندة الشعب الفلسطيني.

ودعا المشاركون المجتمع الدولي إلى الالتفات التي المجازر التي ترتكب بحق أطفال ونساء فلسطين..مستنكرين الدور المتخاذل للأنظمة العربية والإسلامية تجاه المجازر الصهيونية في قطاع غزة.

وبارك بيان صادر عن المسيرة، عمليات القوات المسلحة اليمنية، ضد العدو الأمريكي في إطار حق الرد المشروع.

ودعا طلاب العالم العربي والإسلامي إلى توسيع دائرة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

وحمل البيان أمريكا وتحالفها تبعات هذا التصعيد الخطير الذي يتنافى مع المواثيق الدولية والإنسانية.. موضحا أن ذلك الاعتداء لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتا وقوة وصلابة في موقفه المساند للشعب الفلسطيني.

وجدد منتسبي قطاع التعليم في البيان التأييد لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، والتفويض لقائد الثورة في كل الخيارات والقرارات المناصرة والداعمة للشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا