كلية الحاسوب بجامعة صنعاء تنظم فعالية ووقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظمت كلية الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بجامعة صنعاء وملتقى الطالب الجامعي اليوم فعالية خطابية ووقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتاييداً لعمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني.

وفي الفعالية استعرض عميد الكلية الدكتور أحمد الشلبي المعاناة التي يتجرعها أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة جراء جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الذي يمعن أيضا في تهجير وتجويع وحرمان أبناء غزة من أبسط مقومات الحياة في ظل صمت دولي وتواطؤ عربي.

وأشار إلى أن الحرب على غزة كشفت أقنعة الدول الغربية وزيف الشعارات التي ترفعها منظمات حقوق الإنسان والمجتمع الدولي الذين يشاهدون جرائم الإبادة الجماعية بحق أطفال ونساء غزة دون تحريك ساكن.. مجددا التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ كافة قرارات وخيارات الردع الاستراتيجي في مواجهة قوى الطغيان والاستكبار العالمي.

فيما تطرق أمين عام الكلية الدكتور خالد الثورى إلى مجازر الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة.. مؤكدا أن الوسيلة الوحيدة لمواجهة هذا العدوان هو الجهاد وامتلاك القوة للدفاع عن الأرض والعرض.

وأشار إلى أهمية الالتحاق بدورات التعبئة والاستنفار والجاهزية لخوض المعركة مع العدو الصهيوني والأمريكي.

تخللت الفعالية التي حضرها منتسبي وطلبة الكلية فقرات وقصائد عبرت عن أهمية القضية الفلسطينية.

إلى ذلك نظم أكاديميو وطلاب وطالبات كلية الحاسوب وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ومساندة للمقاومة في غزة، وتأكيداً على الجاهزية والاستعداد لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني على اليمن.

ورفع المشاركون في الوقفة اللافتات والشعارات المنددة بالمجازر الوحشية والإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الفلسطينيين في غزة والتي تمثل جرائم حرب مكتملة.. مؤكدين التضامن مع أبناء الشعب الفلسطيني في جهادهم المشروع ضد العدو الصهيوني الغاصب.

وأعلن المشاركون التفويض الكامل والمطلق للقيادة الثورية في القرارات التي اتخذتها، للمشاركة الفعلية في معركة الجهاد المقدس مع أبطال المقاومة الفلسطينية في غزة.. مباركين العمليات العسكرية التي تنفذها القوة البحرية ضد سفن الكيان الصهيوني في البحر الأحمر.

وأدان بيان صادر عن الوقفة الصمت المخزي للدول العربية والإسلامية إزاء ما تتعرض له غزة من عدوان إجرامي.. مستنكرين استمرار الغرب في دعم الكيان الصهيوني بالأسلحة المحرمة لقتل الأطفال والنساء.

ودعا البيان الشعب اليمني إلى النفير والالتحاق بالدورات العسكرية استعدادا لخوض المعركة مع العدو في أي وقت.

قد يعجبك ايضا