وقفة مسلحة لقبائل المربع الجنوبي في الحديدة للتعبئة العامة لنصرة الشعب الفلسطيني

ثورة نت/ أحمد كنفاني

نظمت قبائل المديريات الجنوبية بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة مسلحة تأييداً لعمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني والتعبئة العامة لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وفي الوقفة بمديرية زبيد، أكد عضو مجلس النواب منصور واصل، على الدور الذي تضطلع به قبائل اليمن في دعم وإسناد القوات المسلحة بالمال والرجال.

وأشار الى أهمية الوقوف إلى جانب القيادة الثورية وترجمة قراراتها .. مبينا أن قبائل المديريات الجنوبية بالحديدة في حالة نفير عام وجهوزية عالية واستعداد للمضي مع القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.

ولفت إلى أهمية التعبئة وفتح مراكز تدريب وتنفيذ فعاليات قبلية داعمة للشعب الفلسطيني بما في ذلك استمرار دعم حملتي نصرة الأقصى ومقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية ورص الصفوف والاستعداد لمواجهة أي أخطار وتحديات.

فيما أكد وكيل المحافظة المساعد لشئون مديريات المربع الجنوبي مطهر يحيى الهادي، جهوزية أبناء المديريات الجنوبية لبذل الغالي والنفيس والأموال والأرواح نصرة لدين الله والمستضعفين في فلسطين.

ولفت إلى الاستعداد لأي خيارات تتخذها القيادة الثورية في مساندة الشعب الفلسطيني ومواجهة أي تحديات تواجه الوطن.

مثمنا استمرار وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني وتضامنهم مع قضية الأمة والمساهمة الفاعلة في الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأشار بيان الوقفة القبلية، إلى أن مواقف الأنظمة العربية التي كان ينبغي عليها تحريك الجيوش للدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة والوقوف بكل الوسائل الممكنة لنصرة القضية الفلسطينية معيبة وتندرج في سياق الخيانة الكبرى لقضايا الأمة.

وحث على المشاركة الواسعة في التوعية بأهمية مقاطعة البضائع الأمريكية الاسرائيلية، والاستمرار في تنظيم المسيرات والمظاهرات للتنديد بما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في غزة من جرائم ومجازر على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.

وأكد البيان أن سقوط بعض الأنظمة العربية في وحل الخيانة والتطبيع، يفرض على كل أحرار الأمة، الانتصار للقضية الفلسطينية والتفاعل مع الحملة الوطنية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأشاد بقرارات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي وشجاعته في نصرة المقاومة الفلسطينية ودور القوات المسلحة في توجيه ضربات بالستية وطيران مسير على أهداف العدو بالأراضي المحتلة.

ودعا البيان أحرار العالم العربي والإسلامي إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم كل خيارات مواجهة العدوان الصهيوني الأمريكي الغربي.

وأعلن التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات الداعمة والمساندة لنصرة الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.. مؤكدا جاهزية أبناء المديريات الجنوبية بمحافظة الحديذة للمشاركة في مواجهة الكيان الصهيوني والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا