لليوم الثاني العدو الصهيوني يواصل عدوانه على جنين ويقصف عددا من المنازل

الثورة نت/
قصف العدو الصهيوني عددا من المنازل في مدينة جنين لليوم الثاني من عدوانه المتواصل على المدينة، والذي خلف سبعة شهداء، إضافة إلى إصابة عدد من الفلسطينيين بجروح مختلفة.
وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية وفا ان جيش العدو وسع عدوانه على مدينة جنين ومخيمها، ليشمل معظم أحياء المدينة، حيث قصف الليلة الماضية، بصاروخ “انيرجا” منزلا في الحي الشرقي وأحدث دمارا كبيرا فيه، كما حاصر في نفس الحي عددا من المنازل، وسط تعزيزات عسكرية كبيرة، برفقة عدة جرافات تقوم بتدمير البنية التحتية.
وشهد الحي الشرقي من مدينة جنين مواجهات بين الشبان وقوات العدو التي حولت عددا من المنازل إلى نقاط عسكرية، وشنت حملة اعتقالات في صفوف المواطنين وفرض جيش العدو حصار كاملا على الحي واغلق جميع مداخله بالاليات العسكرية والجرافات.

كما قامت قوات العدو بقصف منزلين في مخيم جنين يعودان لعائلتي العموري والسمور، ومنعت الدفاع المدني من الوصول للمكان للسيطرة على الحريق، كما شنت حملة مداهمات واسعة للمنازل في حيي الدمج والحواشين في المخيم.
وأعلنت مديرية التربية والتعليم في جنين، التحوّل إلى التعليم الإلكتروني عن بُعد في مدارس المدينة ومخيمها، وأي بلدة يكون فيها اقتحام لقوات العدو.
وقالت مديرة التربية والتعليم في جنين سلام الطاهر إنه “نظرا للأوضاع الصعبة التي تمر بها مدينة جنين ومخيمها، وحفاظا على سلامة المعلمين وسلامة أبنائنا الطلبة، يتم تحويل التعليم اليوم الأربعاء عن بُعد في مدارس المدينة والمخيم وفي أي بلدة يكون فيها تواجد لقوات العدو” .
وكان قد أعلن مساء أمس عن استشهاد الشاب رشاد محمد تركمان (18 عاما)، متأثرا بإصابته الحرجة برصاص العدو، ليرتفع عدد الشهداء منذ فجر الثلاثاء إلى سبعة.

قد يعجبك ايضا