سلامي: الصهاينة ينتظرون وقف إطلاق النار لكن الأمريكان لا يسمحون بذلك

الثورة نت/

أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، أن الصهاينة ينتظرون وقف إطلاق النار لأنهم في أزمة، لكن الأمريكان لن يسمحوا بذلك، والاضطراب والقلق بين الصهاينة أشد فتكا مما ترونه في غزة.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن اللواء سلامي في كلمة له اليوم الثلاثاء، قوله: إن إيران اليوم هي النقطة المركزية للتطورات السياسية في المنطقة، والأنظار كلها متجهة إلى إيران، كيف تدير هذه اللعبة، هذا هو العنصر الأساسي لقوتنا.

وأضاف: إن الطريق إلى القوة هو من خلال العلم.. وإن الحكمة والعلم هما العنصران الأساسيان لتقدمنا، ولن تحظى أي دولة بالاحترام الذي تستحقه حتى تصبح مهدا لنشر الفكر والعلم.

وأشار القائد العام للحرس الثوري، إلى أحداث غزة وجرائم الصهاينة.. قائلاً: كل ما خزنته أمريكا والغرب والصهاينة دمر كله في “طوفان الأقصى”.

وشدد سلامي على أن كل ما خلقته أمريكا لهيمنتها واستخدمت الحرب الناعمة والإعلام لفرض قيمها الزائفة على العالم انهار بعد طوفان الأقصى.

وتابع: الهوية والطبيعة الحقيقية لأمريكا والغرب والصهاينة انكشفت للعالم أجمع في أحداث ما بعد طوفان الأقصى.

كما أشار القائد العام للحرس الثوري إلى أن الصهاينة ينتظرون وقف إطلاق النار لأنهم في أزمة لكن الأمريكان لا يسمحون لهم بذلك، والاضطراب والقلق بين الصهاينة أشد فتكا مما ترونه في غزة بينما أهل غزة لا يخافون من أي شيء.

قد يعجبك ايضا