فعالية بجامعة ذمار للتوعية بطبيعة الصراع العربي الصهيوني

الثورة نت|

نظمت كلية التربية بجامعة ذمار اليوم فعالية ثقافية توعوية للتعريف بطبيعة الصراع العربي الصهيوني، ومخططات الكيان الصهيوني، وتاريخه الإجرامي والدموي، ومراحل سيطرته على الأراضي الفلسطينية.

وفي الافتتاح أشار نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية الدكتور عادل العنسي إلى أهمية نشر الوعي بالمخططات الصهيونية وما يرتكب من مجازر وحرب إبادة بحق الفلسطينيين.. لافتا إلى أن هذه الجرائم لن تثني الشعب الفلسطيني عن الاستمرار في النضال حتى استعادة أرضه.

وأكد أهمية وحدة الموقف من جميع الشعوب العربية والإسلامية لمواجهة العدو الصهيوني وإفشال خططه ومساعيه.. مشيرا إلى أهمية سلاح المقاطعة لبضائع ومنتجات كل الدول والشركات المساندة والداعمة للكيان الصهيوني.

وألقيت كلمات من عميد كلية التربية الدكتور أحمد الدميني، ونائبه الدكتور أحمد مسعد، والمستشار الثقافي لرئيس الجامعة حسن الموشكي، أشارت في مجملها إلى الموقف العربي والإسلامي المتنصل عن مساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.. داعين الشعوب العربية والإسلامية إلى الضغط على الأنظمة للانصياع لقراراتها وطموحها في نصرة الشعب الفلسطيني والمواجهة المباشرة للكيان الصهيوني وإفشال خططه ومساعيه.

وباركت الكلمات موقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى المساند للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة، والذي عبرت عنه من خلال العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية عبر القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير.

وألقيت كلمتان من عميد مركز اللغة الإنجليزية الدكتور أمين الجمال والناشط أحمد الموشكي، أكدتا أهمية الدعم والإسناد للمقاومة الفلسطينية والاستعداد للمشاركة في مواجهة العدو الصهيوني.

وأشارا إلى أن عملية “طوفان الأقصى” التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية تأكيد على أن الشرارة الحقيقية لتطهير الأرض الفلسطينية قد بدأت بالفعل.. لافتين إلى ضرورة الترابط العربي الإسلامي لإسناد المقاومة الفلسطينية والتصدي للمخططات الصهيوأمريكية.

تخلل الفعالية فقرات إنشادية ومسرحية، وفلاشات توعوية وقصائد معبرة عن بسالة وصمود أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة آلة الحرب والإجرام الصهيونية.

قد يعجبك ايضا