إعلام العدو الصهيوني: حزب الله يصطاد جنودنا مثل البط.. ولا إنجاز عسكري منذ بدء المعركة

الثورة نت../

اعترفت وسائل إعلام العدو الصهيوني اليوم الثلاثاء، بأنّه “بعد 18 يوماً على هذه المعركة لا يوجد أي إنجاز عسكري، والجبهة الداخلية من دون حكومة”.

وقالت: إنّه “في الشمال نحن نرد ولا نبادر، وجنود الجيش مثل البط يصطادهم حزب الله عند الحدود، أمّا في غزة فنحن أيضاً نرد، ولا نبادر”.

وأفادت في وقت سابق، بأنّ حزب الله “راكم إنجازاتٍ عند الحدود مع لبنان منذ أن بدأت عملياته” ضد “الوجود العسكري الإسرائيلي” عند الحدود مع فلسطين المحتلة.

وذكرت أنّ الإنجازات، التي راكمها حزب الله، تجعل من الصعب جداً على “الجيش” الصهيوني شن عملية في الجبهة الشمالية.

من جهتهاـ تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان (حزب الله) استهدافها نقاطاً عسكرية وتجمعات لـ “جيش” العدو الصهيوني، رداً على اعتداءاته الأخيرة على لبنان.

في سياق متصل، أورد إعلام العدو الصهيوني، في وقت سابق، بأنّ مسؤولين رفيعي المستوى في الولايات المتحدة قلقون لأن “إسرائيل” لا تمتلك أي خطة لهزيمة حركة “حماس”.

بدوره، قال المراسل العسكري في صحيفة “يديعوت”، يوسي يهوشع، إنّ “حماس” هي من يقود وتيرة الأحداث الجارية اليوم، وليس “إسرائيل”.. مؤكداً أنّ ذلك “سيئ جداً بالنسبة إلى الصهاينة، ويطرح كثيراً من الأسئلة”.

ونقلت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، عن مسؤولين أمريكيين كبار، فجر اليوم، قولهم: إنّ إدارة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، تشعر بالقلق من أنّ جيش الإحتلال ليس مستعداً بعدُ لشنّ هجومٍ بري ضد قطاع غزّة.

وقال محلل الشؤون العسكرية في “القناة الـ13” الصهيونية، ألون بن دافيد، إنّ “هناك شعوراً يسود الجيش، مفاده أنّ رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، مرتدع ومتردد بشأن الغزو البري”.

قد يعجبك ايضا