منتسبو القطاع الإنساني في حجة ينددون بجرائم العدو الصهيوني في غزة

الثورة نت|

نددت إدارة ومنتسبو فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بمحافظة حجة ومنظمات المجتمع المدني والعاملين في المجال الإنساني، بالجرائم المروعة التي يرتكبها الكيان الصهيوني في غزة.

واستنكروا في وقفة حاشدة اليوم، الصمت الأممي والدولي تجاه المجازر الوحشية التي يرتكبها الصهاينة بحق النساء والأطفال والمدنيين بشكل عام في غزة.

وفي الوقفة أكد مدير فرع المجلس الأعلى بالمحافظة علان فضائل، الوقوف إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية في مواجهة الهجمة الإرهابية وحرب الإبادة التي يتعرض لها من قبل الصهاينة.. مشيرا إلى أن الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في غزة تؤكد للعالم وحشية وإجرام هذا الكيان، واستخفافه بكل المواثيق والقوانين الدولية.

واستنكر صمت المجتمع الدولي إزاء جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية بحق أبناء غزة، وكذا المواقف المخجلة للحكومات والأنظمة العربية.

وأكد فضائل أن القضية الفلسطينية كانت ولاتزال القضية المركزية الأولى للأمة، ما يتطلب من كل القادة والشعوب العربية والإسلامية أن يكون لهم موقف حازم وجاد في مساندة الشعب الفلسطيني ودعمه بكل الإمكانيات كواجب ديني وإنساني.

فيما أشارت كلمة منظمات المجتمع التي ألقاها علي صلاح إلى أن المجازر المرتكبة بحق أبناء غزة جرائم حرب يندي لها الجبين.. مطالبة بسرعة إيقاف هذه الجرائم التي تطال بشكل يومي مئات الأطفال والنساء ومحاكمة مرتكبيها.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة بأشد العبارات المجازر الصهيونية الأمريكية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني.. محملا أمريكا والدول الغربية المسؤولية تجاه ما ترتكبه ربيبتها إسرائيل من مجازر بحق المدنيين في فلسطين.

وأشاد البيان بالعمليات البطولية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوان الإسرائيلي.

ودعا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك الفاعل في مواجهة صلف وغطرسة الكيان الصهيوني.

كما دعا الأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها للقيام بدورها الإنساني والعمل على إيقاف العدوان الغاشم ضد أبناء الشعب الفلسطيني.. مؤكدا الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني من منطلق ديني وإنساني.

قد يعجبك ايضا