حزب الله يواصل استهداف كل مواقع العدو بالصواريخ الموجهة وسقوط قتلى وجرحى في صفوف العدو

 

بيروت / وكالات
يواصل حزب الله استهداف مواقع العدو الصهيوني بشكل يومي منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى حيث أعلن حزب الله اللبناني أن قوات المقاومة استهدفت أمس مختلف مواقع العدو الصهيوني في مزارع شبعا وتلال كفر شوبا بالقذائف الموجهة .
حيث استهدف موقع الرادار الصهيوني ومركز تجمع لجنود الاحتلال ومنظومة مراقبة واستطلاع في تلة الطميان جنوبي المنارة بالصواريخ الموجهة موقعا العديد من القتلى والجرحى في صفوف قوات العدو.
كما استهدف تجمع لجنود العدو في موقع راميا على الحدود مع فلسطين المحتلة بالصواريخ الموجهة وآلية تابعة لجنود العدو في موقع المطلة ودبابة في ثكنة برامج في الأراضي المحتلة مشيراً إلى أن الإصابات كانت مباشرة ما أدى إلى مقتل وإصابة طاقمها.
وكان حزب الله أعلن عن استشهاد خمسة من عناصره في اشتباكات مع قوات العدو الثلاثاء الماضي، على الشريط الحدودي بين فلسطين المحتلة ولبنان.
من جانب آخر اعترف إعلام العدو الصهيوني أمس، عن إصابة أربعة جنود صهاينة مساء الثلاثاء الماضي، بعد إطلاق صواريخ مضادة للدبابات من جنوب لبنان.
وقالت هيئة البث الصهيونية: “أصيب أربعة جنود صهاينة بجروح طفيفة الليلة الماضية نتيجة صواريخ مضادة للدبابات أطلقها حزب الله على الحدود اللبنانية بالقرب من بلدة شتولا”.
وكان “حزب الله” قد أعلن فجر أمس، عن استهدافه لدبابة “ميركافا” في موقع “الراهب” للعدو الصهيوني مقابل بلدة عيتا الشعب جنوبا مما أدى إلى مقتل وجرح طاقمها.
وشهدت اليومين الماضيين قصفاً متبادلاً على طرفي الحدود الشمالية لفلسطين المحتلة واللبنانية على وقع الأحداث المتواصلة في قطاع غزة.
ويأتي التصعيد في جنوب لبنان عقب العدوان المتواصل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والمجازر المتواصلة، والتي أسفرت عن آلاف الشهداء والجرحى.

قد يعجبك ايضا