مسيرة حاشدة وعرض عسكري رمزي بالحديدة تضامنا وتأييدا لعملية “طوفان الأقصى”

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت بمدينة الحديدة، اليوم مسيرة حاشدة وعرضا عسكرية رمزية لبعض الوحدات العسكرية والأمنية، تضامنا مع أبناء الشعب الفلسطيني، وتأييدا لعملية طوفان الأقصى العسكرية التي نفذها رجال المقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال الإسرائيلي.

حيث جابت الوحدات العسكرية والأمنية، والمسيرة عدد من شوارع مدينة الحديدة، جسدت الجاهزية القتالية، وإيصال رسائل واضحة تؤكد الاستعدادات  لنصرة أبناء الشعب الفلسطيني في مقاومته ضد الاحتلال الإسرائيلي.

كما رفع المشاركون في المسيرة، بحضور  محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، ووكلاء المحافظة وقادة الوحدات الأمنية والعسكرية، الأعلام الفلسطينية واللافتات و الشعارات والهتافات المباركة لانتصارات المقاومة الفلسطينية،   وتفويض القيادة الثورية باتخاذ القرارات المناسبة لدعم  الشعب الفلسطيني.

واستنكرت المسيرة المواقف المعيبة للأنظمة العربية وحالة الصمت تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وحشية وإبادة جماعية،  من قبل  العدو الصهيوني  في قطاع غزة وآخرها المجزرة المروعة التي استهدفت مستشفى المعمداني.

وخلال المسيرة أشار محافظ المحافظة  قحيم، أن أبناء  الشعب اليمني العظيم. لن يألوا جهدا في  دعم ونصرة الشعب الفلسطيني.. منوها الى  أن خذلان أبناء الشعب الفلسطيني  والتآمر على قضيته ستظل وصمة عار في جبين الأنظمة  العربية وخاصة المطبعة.

وأشار إلى أهمية مواصلة تنظيم الوقفات الاحتجاجية، للتعبير عن الإدانة والاستنكار للجرائم التي يرتكبها الكيان الإسرائيلي بحق أبناء الشعب الفلسطيني ، وأهمية التحرك للضغط على الأنظمة العربية  والإسلامية بهدف وقف، الجرائم والانتهاكات الإنسانية التي يرتكبها العدو الصهيوني  في قطاع غزة.

ودعا البيان صادر عن المسيرة، الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة والشريفة ودعمه ومساندته لاستعادة أراضيه ومقدساته المحتلة.

وأكد البيان أهمية الاستمرار في الاحتجاجات وتنظيم المسيرات للتنديد بجرائم العدو الإسرائيلي، وتأييد عملية “طوفان الأقصى” والإعلان عن الاستعدادات للمشاركة إلى في الجهاد إلى  المقاومة الفلسطينية في معركة تحرير الأراضي المحتلة والمسجد الأقصى الشريف ..

قد يعجبك ايضا