أبناء مديرية ريف البيضاء يباركون عملية “طوفان الأقصى” ويعلنون النفير العام لنصرة فلسطين

الثورة نت| محمد المشخر

نظم أبناء وقبائل ومشايخ وأعيان ووجهاء بمديرية ريف البيضاء اليوم، وقفة قبيلة مسلحة تأييدا لعملية “طوفان الأقصى ”التي نفذتها المقاومة الفلسطينية الباسلة في عمق الكيان الصهيوني و تضامنية ومساندة لإخواننا أبطال المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاضب.

وبارك أبناء مديرية ريف البيضاء خلال الوقفة القبلية المسلحة التي حضرها وكيل محافظة شبوة سالم باقر الجنيدي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، العملية النوعية لأبطال المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني، مرددين شعارات التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته..

وأدان المشاركون في الوقفة المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء وتدمير البنية التحتية وارتكاب أبشع الجرائم بحق الأرض والإنسان.

وأعلن أبناء وقبائل مديرية ريف البيضاء، الجاهزية التامة والاستعداد لأي تطورات قادمة استجابة لما أعلنه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لنصرة الشعب الفلسطيني ودعم ومساندة المقاومة بالمال والسلاح والرجال وخوض معركة الجهاد المقدس.

وعبر المشاركون، عن الفخر والاعتزاز بما يسطره أبطال المقاومة الفلسطينية في غزة من انتصارات و ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل داخل الأراضي المحتلة، كشفت ضعف كيان العدو الصهيوني أمام الإرادة الحرة للمقاومة الفلسطينية الباسلة.

وأكد المشاركون، أن المقاومة الفلسطينية الباسلة كسرت بهذه العملية البطولية حاجز الخوف للدفاع عن حقوقهم المسلوبة في طريق النضال لاستعادة أراضيهم المغتصبة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف..

وفي الوقفة أشار وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي، إلى شجاعة الأبطال في فلسطين الذين هزموا قطعان الصهاينة في عملية طوفان الأقصى التي أظهرت مدى هشاشة الكيان الغاصب وعجزه عن مواجهة ثلة قليلة من المجاهدين.

وبارك الوكيل الجمالي، ما حققته فصائل المقاومة الفلسطينية الباسلة من انتصارات في تسديد الضربات الموجعة بالعمق الصهيوني، مبينا أن العملية العسكرية الواسعة التي نفذتها المقاومة برا وبحر وجوا تعد انتصارا تاريخيا لكل العرب والمسلمين.

وأكد وكيل محافظة البيضاء، على موقف الشعب اليمني المؤيد والمناصر للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة.. معتبرا عملية “طوفان الأقصى”رسالة للعالم بأن الشعب الفلسطيني سينتصر مهما بلغ.

من جانبه أكد مدير عام مديرية ريف البيضاء عادل صالح الكسادي، دعم الشعب اليمني للخيارات المشروعة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة الشجاعة في مواجهة الكيان الصهيوني والرد على جرائمه.

وأدان المدير الكسادي، الجرائم الوحشية ضد المدنيين والأطفال والنساء التي ارتكبها العدو الصهيوني خلال الأيام الماضية، والتي خلفت نحو ثلاثة آلاف شهيد جلهم من الأطفال والنساء إلى جانب التدمير الكلي للمنازل والبنية التحتية في قطاع غزة.

وأكد بيان الوقفة الذي تلاه مشرف عام مديرية ريف البيضاء قيس العماد، على واحدية المصير والمعركة مع العدو الصهيوني الغاصب.. معبراً عن تأييد ومباركة قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الاجتماعية بمديرية ريف البيضاء لعملية “طوفان الأقصى ”والوقوف الكامل إلى جانب الشعب الفلسطيني في معركته المقدسة..

وبارك البيان مضامين خطاب السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بشأن استعداد الشعب اليمني لمساندة المقاومة الفلسطينية.. مؤكداً الجاهزية لأي خيارات قادمة..

وطالب البيان، الأنظمة والحكام العرب بالخروج من الصمت وحالة الخذلان والتحرك لدعم المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح.

ودعا البيان، الأمة العربية والإسلامية “حكومات وشعوباً وأحرار العالم ”إلى أن يهبوا لنصرة الشعب الفلسطيني، ودعم ومساندة أبطال المقاومة في المعركة المقدسة مع العدو الصهيوني حتى استعادة وتحرير كامل التراب الفلسطيني والمقدسات.

وأدان البيان واستنكر باشد العبارات المواقف المخزية والمخجلة للأنظمة العميلة وعلى رأسها النظاميين السعودي والاماراتي.

وأشار البيان، إلى أهمية دعم معركة “طوفان الأقصى” كونها معركة كل الأمة، ومن أقدس المعارك، التي كتبت بعملياتها الأولى زمن إذلال ودحر العدو الإسرائيلي وتطهير المقدسات الإسلامية من دنس اليهود والصهاينة.

ودعا الشعوب الإسلامية والعربية إلى الخروج للتضامن مع الشعب الفلسطيني والوقوف صفا واحدا مع المقاومة والضغط على الحكومات لفتح الحدود.

وأدان البيان، المواقف المخزية للأنظمة العميلة والجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي وغيرها من الكيانات الكرتونية.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا