طوفان الأقصى.. رشقات صاروخية جديدة على المدن المحتلة واشتباكات في زكيم

 

الثورة نت/

دخلت معركة “طوفان الأقصى” اليوم الثلاثاء، يومها الـ11 برشقات صاروخية جديدة ودقيقة على المدن المحتلة، في ظل اشتباكات في زكيم، وساحات اشتباكات ومواجهة متعددة.

وبحسب ما أورده المركز الفلسطيني للإعلام، فقد جددت المقاومة الفلسطينية صباح اليوم رشقاتها الصاروخية تجاه مواقع ومغتصبات العدو لتؤكد إدارتها للمعركة وتحكمها في الميدان.

وأعلنت كتائب القسام قصف تحشدات للعدو في قاعدة “تسيلم” العسكرية برشقة صاروخية، فيما دوت صفارات الإنذار في قاعدة “تسئيليم” في بئر السبع المحتلة.

واعترفت قوات العدو الصهيوني، صباح اليوم، بإصابة ثلاثة من قواتها جراء إطلاق صاروخ مضاد للدبابات من جنوب لبنان.

وذكرت وسائل إعلام العدو أن خمسة ضباط وجنود صهاينة قتلوا منذ بدء معركة طوفان الأقصى في عمليات وقصف صاروخي من جنوب لبنان، إلى جانب العديد من المستوطنين، فيما أجبرت قوات العدو على إجلاء آلاف المستوطنين من شمال فلسطين المحتلة.

وأعلنت قوات العدو الصهيوني في وقت مبكر اليوم، أنها اغتالت أربعة أشخاص بدعوى محاولتهم اجتياز الحدود اللبنانية الفلسطينية المحتلة.

والليلة الماضية، اندلعت اشتباكات مسلحة في “زكيم”، لتصفح قوات العدو مجددا بالأبطال العابرين من البحر والسياج الفاصل، بعد 11 يومًا من يوم العبور الكبير.

ووجهت كتائب القسام صفعة مدوية للعدو، بقصف محدد ودقيق من حيث الزمان والمكان لينجم عنه قطع جلسة للكنيست واجتماع أمني كان يحضره وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن، لتجبرهم على الدخول للملاجئ في وقت كانوا يهددون فيه بالقضاء على حماس وشعبنا الفلسطيني.

وفي الضفة الغربية المحتلة اندلعت اشتباكات وعمليات إطلاق نار فدائية، لترتفع حصيلة عمليات إطلاق النار منذ بدء المعركة إلى 256 بينها 31 عملية نوعية.

قد يعجبك ايضا