هيئة الأوقاف تكرم عددا من موظفيها المتميزين في أداء أعمالهم خلال العام 1444

الثورة نت|

كرمت الهيئة العامة للأوقاف اليوم 16 موظفا من موظفيها المتميّزين المبرزين في أداء أعمالهم خلال العام 1444 هجري.

وفي التكريم ثمن رئيس الهيئة العلامة عبدالمجيد الحوثي جهود كافة كوادر الهيئة في تأدية مهامهم وأعمالهم التي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات الملموسة على أرض الواقع على الرغم من الفترة القصيرة من انشاء الهيئة.. مؤكدا أن هذا النجاح لا ينسب لشخص بعينه وإنما ينسب لكل كوادر وموظفي الهيئة.

وأشار إلى الحرص على ترسيخ مبدأ الثواب والعقاب بين كوادر الهيئة وخلق روح التنافس بين كافة موظفيها بما يسهم في الارتقاء بمستوى العمل والاستمرار في تحقيق الإنجازات التي تسهم في تغيير الصورة السلبية والنمطية عن الأوقاف.

وأوضح ان هذا التكريم جاء بناءً على نتائج التقييم للموظفين، ومستوى الإنجاز وتنفيذ المهام الموكلة للكوادر بمختلف مرافق الهيئة التي تشهد تطوراً متسارعا في مختلف قطاعاتها.

ولفت العلامة عبدالمجيد الحوثي أن الهيئة ستعمل بشكل دوري على تقييم أعمال كافة الكوادر، وتكريم المبرزين منهم، لما له من أثر كبير في تحقيق الأهداف المنشودة.. داعياً الجميع بذل المزيد من الجهود، لتعزيز وتطوير الأداء، وتنمية الإيرادات وتبسيط الإجراءات أمام المترددين على الهيئة.

من جانبه أشار وكيل الهيئة لقطاع المساجد والمبرات الدكتور عبد الله القدمي إلى أن اليمن تشهد مرحلة استثنائية، ما يستوجب من الجميع العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالأداء في مختلف الجوانب.

وأعرب عن أمله في ان يكون هذا التكريم حافزاً لكل العاملين في الهيئة لبذل المزيد من الجهود التي سيكون له الأثر على الواقع الوظيفي والعملي للهيئة.

حضر التكريم نائب رئيس الهيئة عبدالله علاو و وكيلا الهيئة لقطاع الاستثمار وتنمية الموارد الدكتور محمد الصوملي والشؤون المالية والادارية كهلان السدح .

قد يعجبك ايضا