رئيس هيئة الاستثمار يدشن مشروع التطوير التنظيمي للهيئة

الثورة نت|

دشن رئيس الهيئة العامة للاستثمار ياسر المنصور، ووكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات أمين الحرثي اليوم، مشروع التطوير التنظيمي للهيئة.

وخلال التدشين بحضور رؤساء القطاعات المختصة بالهيئة، ومدير وأعضاء فريق تنفيذ المشروع المشترك، أكد رئيس الهيئة أهمية المشروع في إحداث نقلة نوعية على صعيد تطوير العمل المؤسسي والتنظيمي والاستثماري، وفق مبدأ الكفاءة والمنافسة وتكافؤ الفرص .. مشيرا إلى تصميم الهيئة على تنفيذ المشروع وفق برنامجه الزمني المحدد.

وشدد على أهمية التعاون في تنفيذ المهام المناطة بأعضاء الفريق بما يحقق النتائج المرجوة من المشروع وينعكس على المناخ الاستثماري وتطويره.

واستعرض المنصور الجهود التي تبذلها الهيئة في سبيل تحسين وتطوير المناخ الاستثماري ومستوى الأداء وتسهيل الإجراءات وتبسيطها أمام الاستثمارات عبر النافذة الواحدة.

وأشار إلى مساعي الهيئة لخلق بيئة عمل تقوم على مبدأ الشفافية والشراكة والتعاون وتسريع وتبسيط الإجراءات وفق أعلى معايير الكفاءة .. معربا عن أمله في تحقيق المشروع وإحداث نقلة نوعية في البناء التنظيمي والمؤسسي والاستثماري مستقبلا.

من جهته أستعرض وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، محددات المشروع التنظيمي الذي سيركز على عدة مسارات تهدف إلى تنمية قطاع الاستثمار في مختلف مجالاته.

قد يعجبك ايضا