محافظ إب يدشن حملة نظافة شاملة في مديريتي الظهار والمشنة

الثورة نت|

دشن محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، حملة للنظافة الشاملة في شوارع وأحياء مديريتي الظهار والمشنة بمركز المحافظة، والتي ينفذها صندوق النظافة والتحسين، بدعم الهيئة الطبية الدولية.

تهدف الحملة في خمسة أيام بمشاركة 70 عامل نظافة، إلى رفع أكثر من ألفا و200 طن من القمامة المكدسة والأتربة ومخلفات البناء من شوارع وأحياء المديريتين بواسطة ثماني معدات تابعة للصندوق.

وخلال التدشين أكد المحافظ صلاح أهمية الحملة في تطوير أعمال النظافة والحد من انتشار الأمراض والأوبئة مع بداية موسم الأمطار.

وأشاد بدور الهيئة الطبية الدولية في مساندة جهود الصندوق من خلال دعم الحملات وتوفير أدوات النظافة واحتياجات العمال .. منوها بجهود عمال النظافة في القيام بدورهم في رفع المخلفات والحفاظ على النظافة العامة وإبراز المظهر الجمالي للمحافظة.

فيما أشار أمين عام محلي المحافظة أمين الورافي، إلى أهمية الحملات في تعزيز الوعي لدى أبناء المجتمع بضرورة الحفاظ على النظافة وحماية البيئة ..مشددا على ضرورة تضافر الجهود للحفاظ على النظافة بما يخدم المصلحة العامة.

بدوره أكد مدير صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة المهندس سليم البحم، أن الحملة تأتي في إطار مصفوفة العمل التنفيذية لتحسين مستوى خدمات النظافة .. مثمنا دعم قيادة المحافظة، وتدخلات الهيئة الطبية الدولية لتحسين الوضع البيئي وتطوير أعمال النظافة.

من جهته أكد ممثل الهيئة الطبية بالمحافظة الدكتور إسماعيل الصباحي، استمرار تدخلات الهيئة بالمحافظة في المجال البيئي ..مبينا أن الدعم المقدم للصندوق إلى جانب تمويل حملة النظافة بمديريتي الظهار والمشنة ، يشمل تقديم ألفا و600 لتر من مادة الديزل لتشغيل معدات النظافة، و50 عربة يدوية، وأدوات نظافة، وبدلات للعمال مع وسائل حمايتهم من الإصابة بالعدوى.

حضر التدشين مدير فرع المجلس الأعلى ﻹدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة الدكتور عبدالرحمن العرجلي، ونائب مدير صندوق النظافة محمد رشيد المنصوب، ورؤساء قطاعات النظافة أحمد علي الجندي، والتحسين حمدان القفاز، والفني خالد الأكوع، ونائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل سلطان المؤيد، ومدير الحسابات في الصندوق بلال البخيتي ورؤساء مناطق النظافة.

قد يعجبك ايضا