مناقشة ترتيبات إحياء يوم الولاية في مديريات المربع الشمالي بأمانة العاصمة

الثورة نت|

عقد لقاء لمديريات المربع الشمالي في أمانة العاصمة، اليوم، لمناقشة ترتيبات تنظيم الفعالية المركزية بذكرى يوم الولاية.

وأقر اللقاء، بحضور عضوي مجلسي النواب، محمد الطوقي، والشورى، عادل الحنبصي، ووكيل أول أمانة العاصمة، خالد المداني، ووكيل هيئة الزكاة، علي السقاف، ومديري مديريتي الثورة، عقيل السقاف، وشعوب، أحمد الصماط، ومؤسسة المياه، المهندس محمد مداعس، تحديد ساحة جنوب الكلية الحربية لإقامة الفعالية المركزية، لمديريات شعوب والثورة وبني الحارث.

وأكد المداني أهمية مضاعفة الجهود والتحضير الجيد لإحياء ذكرى يوم الولاية بالشكل الذي يليق بمكانة الإمام علي – عليه السلام- وتجسيد الارتباط به.. داعيا إلى الحشد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية لإحياء يوم الولاية.

ودعا إلى الخروج الكبير والمشرف في المسيرة الجماهيرية عصر غد الثلاثاء في ساحة باب اليمن؛ تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وتنديدا بإحراق نسخ من المصحف الشريف.

بدوره، أشار رئيس لجنة الفعالية المركزية في المربع الشمالي، السقاف، إلى ضرورة الاهتمام بالتحشيد والتنظيم لفعالية ذكرى يوم الولاية، التي تحتل مكانة عظيمة في نفوس الشعب اليمني، ويحتفل بها منذ القدم.. مؤكدا أهمية الخروج المشرف لإبراز عظمة المناسبة، وتولي اليمنيين، وارتباطهم الوثيق بالإمام علي – عليه السلام.

حضر اللقاء مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات محلية وشخصيات اجتماعية في مديريات الثورة وشعوب وبني الحارث.

إلى ذلك، أقيمت فعالية احتفالية بذكرى يوم ولاية الإمام علي – عليه السلام – في مديرية الثورة.

وفي الفعالية، التي حضرها عضوا رابطة علماء اليمن، عبد الرحمن الوشلي وإبراهيم الحرجي، وقيادات محلية وتربوية وشخصيات اجتماعية، أكدت الكلمات أن يوم الولاية هو يوم تحديد الأمة لقائدها، والالتزام بأوامر الرسول – صلى الله عليه وعلى آله.

واعتبرت أن تولي الصادقين من أئمة الهدى هم سفينة النجاة لهذه الأمة.. مشيرة إلى أن تجديد الولاية للإمام علي – عليه السلام – هو التزام بأمر الله، الذي أبلغه لرسوله، وهو المضي على نهجه، والاقتداء به، والانتفاع بعلمه، فمن تولاه ظفر، ومن لم يتوله خاب وخسر.

قد يعجبك ايضا