الاطلاع على سير العمل بمشروع تأهيل شوارع منطقة رخمة بذمار

الثورة نت|

اطلع رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي محافظة ذمار عبدالله الفقيه ووكيل المحافظة محمد عبدالرزاق، اليوم، على سير العمل بمشروع تأهيل شوارع منطقة رخمة في مديرية ذمار بمبادرة مجتمعية.

يتضمن المشروع، أعمال شق وردم ومسح، بطول ثلاثة كيلومترات، وعرض بين 8 و10 أمتار، بكلفة تقارب 17 مليون ريال بتمويل ومساهمة أبناء المنطقة.

واعتبر رئيس لجنة الشئون الاجتماعية الفقيه، هذه المبادرات تجسيدا لقيم التعاون والتكافل .. لافتا إلى أهميتها في خدمة أبناء المنطقة، وتفعيل الدور المجتمعي في البناء والتنمية سيما في ظل ظروف العدوان.

من جانبه، أشاد وكيل المحافظة عبدالرزاق، بمبادرة أبناء رخمة في تبني المشروع وتفاعلهم في تنفيذه بجهود ذاتية.. مؤكدا دعم قيادة السلطة المحلية لمبادرات تنفيذ المشاريع الخدمية والحيوية التي تسهم في تعزيز عوامل الصمود وتجاوز التحديات الناتجة عن العدوان والحصار.

فيما، أكد مدير مديرية ذمار محمد السيقل، أهمية مبادرة تأهيل الطرق في تسهيل حركة تنقل المواطنين، وربط منطقة رخمة بالقرى المجاورة.. مثمنا جهود كل من ساهم وشارك في تنفيذ المشروع.

رافقهم، مدير المبادرات بديوان المحافظة محمد الخطري، وعضو محلي المديرية عبدالله الخضر، ومدير المبادرات بالمديرية عبده الثعلي، وعقال ووجهاء.

قد يعجبك ايضا