اجتماع برئاسة محافظ ذمار يناقش الوضع التمويني بالمحافظة

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة ذمار برئاسة المحافظ محمد البخيتي ووكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران اليوم، الوضع التمويني في المحافظة، وجهود مكتب الصناعة في الرقابة على الأسعار وتطبيق القائمة السعرية.

وخلال الاجتماع، أشاد المحافظ بجهود مكتب الصناعة في تطبيق القائمة السعرية الجديدة والرقابة على تنفيذ القائمة السعرية المخفضة التي أصدرتها وزارة الصناعة مؤخرا.

وثمن تعاون الوزارة وجهودها في استقرار الوضع التمويني وتسهيل تدفق المواد الاستهلاكية والرقابة على الأسعار.

وأكد أهمية تضافر الجهود لتعزيز الاستقرار التمويني في إطار مركز المحافظة والمديريات ومراعاة الأوضاع الاقتصادية للمجتمع خاصة مع قدوم عيد الأضحى المبارك.

بدوره أشاد الوكيل قطران بجهود مكتب الصناعة ومستوى التنسيق بين قيادة المحافظة والمكتب لإنجاح مهامه في الرقابة على الأسعار وتحقيق الاستقرار التمويني.

ولفت إلى اهتمام ومتابعة قيادة الوزارة لتحقيق الاستقرار التمويني وخاصة للسلع الغذائية والاستهلاكية الأساسية.. داعيا التجار إلى الالتزام بالقائمة السعرية المحددة من قبل الوزارة وتنفيذ قرار عرض وإشهار أسعار البضائع والسلع في كافة المحالات التجارية.

فيما ثمن مدير مكتب الصناعة بالمحافظة هاشم الوريث اهتمام ودعم قيادة الوزارة لجهود المكتب في تعزيز الرقابة على الأسواق وتذليل الصعوبات التي تعيق الأداء.

حضر الاجتماع مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي، ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية والصناعية بذمار محمد داديه، ونواب مدير مكتب الصناعة.

إلى ذلك اطلع وكيل وزارة الصناعة ومعه مدير المكتب على الوضع التمويني ومدى التزام المحلات التجارية ومنافذ التوزيع بالجملة والتجزئة بالمحافظة، بتطبيق القائمة السعرية.

وأكد قطران أن عملية النزول الميداني تهدف إلى تطبيق قائمة السقوف العليا لأسعار السلع الغذائية الأساسية وتعزيز جهود الرقابة الميدانية على الأسواق وضبط المخالفين، بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين نتيجة استمرار العدوان والحصار.

قد يعجبك ايضا