المحافظ إدريس يتفقد الحركة التجارية واحتياجات المواطنين بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، احتياجات المواطنين والحركة التجارية في مديرية مدينة البيضاء لاسيما مع قرب حلول عيد الاضحى المبارك..

واستمع المحافظ إدريس خلال الزيارة إلى الأسواق العامة والتجارية والشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة إلى شكاوى المواطنين وقضاياهم،.

ووجه محافظ البيضاء، مكتب الأشغال العامة، بضرورة نقل أصحاب الفرشات و البسطات من الشارع العام الى داخل السوق المركزي، حيث سيسهم في تنظيم حركة السير وإزالة كافة التعديات على الأرصفة والطرقات لإنهاء حالة الازدحام وإتاحة المجال للمواطنين والمارة من استخدام الأرصفة في الشارع العام ومنع الاختناقات المرورية و أبراز المظهر الحضاري الأنيق لمدينة البيضاء…

ووجه محافظ البيضاء، المعنيين بتوفير الخدمات الاساسية وفقا للإمكانيات المتاحة.

وخلال الزيارة التفقدية، شدد محافظ البيضاء، على تجار وباعة المكسرات والحبوب على ضرورة تسويق المنتجات المحلية وبيعها للمواطنين بدلا من المنتجات الخارجية تشجيعاً للمنتجات المحلية وتنفيذا لتوجهات القيادة الثورية والسياسية للاهتمام بالقطاع الزراعي للمحاصيل الأساسية، وصولا إلى تأمين الغذاء وتحقيق الاكتفاء الذاتي وخفض فاتورة الاستيراد..

واطلع محافظ المحافظة، على مستوى الخدمات العامة ومدى تلبيتها لمتطلبات المواطنين خاصة في ظل تداعيات العدوان والحصار مؤكدا أهمية استشعار الجميع للمسؤولية في تحسين الخدمات  في مختلف المجالات..

وطالب المحافظ إدريس، مالكي جميع الأسواق والمراكز التجارية والمولات بالمدينة، بضرورة تواجد منظمي حركة سير أمام تلك المنشآت بشكل مستمر وذلك للحد من الاختناقات المرورية ولضمان تحقيق السيولة المرورية بالشوارع والأحياء خصوصاً مع قرب حلول عيد الاضحى المبارك.، داعيا رجال المال والأعمال إلى تفعيل جوانب الإستثمار لتعزيز صمود الشعب اليمني.،لافتا إلى استعداد قيادة المحافظة تقديم التسهيلات أمام الإستثمارات المختلفة..

فيما ثمن عدد من المواطنين من أبناء مدينة البيضاء اهتمام محافظ المحافظة بأوضاع المواطنين وحرصه على توفير احتياجاتهم من الخدمات الاساسية بمدينة البيضاء..

رافقة خلال الزيارة مدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين والمواطنين في محافظة البيضاء..

قد يعجبك ايضا