تكريم خريجي الدفعة الأولى من مدرسة الإمام عبدالله بن حمزة بعمران

الثورة نت|

أقيم في محافظة عمران، اليوم، حفل تكريم لخريجي الدفعة الأولى من مدرسة الإمام عبدالله بن حمزة العلمية في الجامع الكبير بمدينة عمران، البالغ قوامها 50 طالبا.

وفي الحفل، الذي نظمته دائرة التعبئة العامة ومكتب الإرشاد في المحافظة، بالتعاون مع الهيئة العامة للأوقاف، بارك محافظ عمران، الدكتور فيصل جعمان، للطلاب التخرج بعد أن نهلوا من علوم الدين على مدى ستة أشهر.

وأشاد في الحفل، الذي حضره رئيس دائرة التعبئة العامة في وزارة الدفاع، اللواء ناصر اللكومي، ومسؤول التعبئة في المحافظة، سجاد حمزة، بدور القائمين على المدرسة، وجهودهم في تعليم الطلاب القرآن الكريم والعلوم الشرعية.. داعيا الخريجين إلى الاستمرار في طلب العلم والتحلي بالأخلاق الفاضلة والقيم النبيلة.

وأشار المحافظ جعمان إلى أن الاحتفال بتخرج هذه الكوكبة، بعد تلقيها العلوم على أيدي نخبة من العلماء، يبعث على الفخر والاعتزاز.

فيما أشاد وكيل الهيئة العامة للأوقاف لقطاع المساجد والمبرات، الدكتور عبدالله القدمي، بتخرج الدفعة الأولى من المدرسة بعد تلقيها العلوم الدينية والثقافة القرآنية.

وأكد أن المدارس العلمية يتخرج منها العلماء والأساتذة والباحثون في مختلف مجالات الحياة، ليكونوا مشاعل هداية للأمة.

بدوره، أشار مفتى عمران، العلامة محمد المأخذي، إلى أهمية تخرج هذه الدفع من المدارس العلمية بعد التزود بالثقافة القرآنية والعلوم والمعارف، التي ستعينهم في ميدان العمل في توعية الأمة، وفي مجال الخطابة والعمل الجهادي.

فيما أكدت كلمة الخريجين الاستمرار في التحصيل العلمي ونشره.. مثمنة دور كل من ساهم في إقامة مثل هذه المدارس العلمية، وجهود المدرسين.

تخلل الفعالية، التي حضرها مدراء مكتب التربية، زيد رطاس، والإرشاد، عيظة الرازحي، وفرع هيئة الأوقاف، عبدالله البحيري وقائد فرع قوات الأمن المركزي، العقيد حسين النمري، ومدير مديرية عمران، عبدالرحمن العماد، تقديم نماذج من تلاوة القرآن الكريم، وتكريم الخريجين وهيئة التدريس.

قد يعجبك ايضا