تفقد سير عملية القبول والتسجيل.. 

وزير التعليم العالي يزور جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع الحديدة ويشيد بدورها التنويري والاكاديمي

الثورة نت/ أحمد كنفاني

زار وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب اليوم، جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع محافظة الحديدة.

وخلال الزيارة تفقد الوزير حازب عدد من الأقسام والمعامل وأطلع على سير عملية التسجيل والقبول بالجامعة عبر البوابة الإلكترونية للعام الجامعي 1445هـ – 2024/2023م.

وأستمع ومعه أمين عام مجلس الاعتماد الاكاديمي الدكتور محمد ضيف الله، والمدير التنفيذي لنظم المعلومات الدكتور فؤاد حسن عبدالرزاق، من مدير فرع الجامعة الدكتور محمد الليمة، إلى شرح حول طرق وخطوات وإجراءات نظام التنسيق الإلكتروني.

وثمن وزير التعليم العالي جهود قيادة الجامعة ونيابة شؤون لتقديم الخدمات للطلبة بما يمكنهم من انجاز عملية التنسيق والتسجيل وما يمتلكه الفرع من بنى تحتية متميزة ومتطلبات التعليم الأكاديمي.

كما ناقش وزير التعليم العالي مع قيادة فرع الجامعة اوضاع الجامعة ومستوى انجاز خططها وبرامجها التطويرية السنوية في المجالات العلمية والاكاديمية والبحثية وذلك في ضوء المكاسب التي دوما ما يحققها الفرع في مسيرته العلمية والأكاديمية.

وأشاد حازب بالمخرجات والجهود الملموسة والتطوير العلمي والأكاديمي المستمر الذي يشهده فرع الجامعة في الحديدة في ظل العدوان والحصار الغاشم.. مؤكدا أن استمرار التعليم العالي رغم التحديات والصعوبات غير المسبوقة الناتجة عن العدوان يعد إنجازا كبيرا يثبت الشعور العالي بالمسؤولية لدى قيادة الوزارة وقيادات الجامعات الحكومية والأهلية.

بدوره رحب مدير فرع الجامعة بزيارة وزير التعليم العالي ومرافقيه للفرع.

واستعرض الدكتور الليمة أبرز الأنشطة والإنجازات على المستوى الأكاديمي والبحثي التي حققها الفرع مؤخرا.. مثمنا جهود قيادة الوزارة وخططها للنهوض للنهوض بالتعليم في الجامعات الحكومية والأهلية، وكذا تعزيز دور الوزارة الرقابي والإشرافي على الجامعات الأهلية.

حضر الزيارة، نائب مدير الفرع لشؤون الكليات والمراكز خليفة الحميدي ، ومدير الشؤون المالية والإدارية أحمد عبد الخالق المنتصر، ومسؤولي شؤون الطلبة والأقسام.

 

قد يعجبك ايضا