شرطة محافظة الحديدة تحيي الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظمت إدارة عام شرطة محافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية إحياء للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، تحت شعار “الشعار سلاح موقف”.

وفي الفعالية، أكد وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، أن الصرخة تمثل موقف الأحرار الثائرين ورسالة للعالم عن حق اليمنيين في الدفاع عن وطنهم ضمن المشروع القرآني للشهيد القائد حسين بدر الدين – سلام الله عليه.

وأشار إلى دور الشعار في البراءة من أعداء الدين ومناهضة المخاطر التي تتعرض لها الأمة.. موضحا أن المشروع القرآني الذي تبناه الشهيد القائد أثبت صوابية الفكر والتوجه في التحذير من المخططات الصهيونية الأمريكية وتشخيص ما وصل إليه حال بعض الأنظمة العربية خصوصا التي تتهافت للتطبيع مع العدو الاسرائيلي.

وثمن الوكيل البشري، دور الأجهزة الأمنية في المحافظة وقيامها بمهامها على أكمل وجه .. مشيدا بحسن الإعداد والتنظيم والحضور المشرف لمنتسبي شرطة الحديدة لاحياء هذه المناسبة .. مؤكدا أن رجال الأمن هم صمام أمن اليمن والصخرة الصماء الذي تتحطم عليها مؤامرات ومخططات قوى العدوان.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي، وقيادات الوحدات الأمنية والعسكرية ، أكدت كلمة المناسبة ألقاها المقدم زيد الكحلاني، أهمية إحياء ذكرى الصرخة في وجه المستكبرين لترسيخ المشروع القرآني وتجسيده في الواقع وتعزيز مفهوم الولاء لله ورسوله والمؤمنين.

وأستعرض ما حققه الشعار من آثار نفسية ومعنوية وواقعية وعملية والخروج من حالة الصمت واللا موقف ومن حالة الخنوع والذل والاستسلام.

تخللت الفعالية فقرات متنوعة عبرت عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا