محافظ البيضاء يتفقد مشروع استكمال شق ومسح شوارع فرعية وحدات جوار في رداع

الثورة نت| محمد المشخر

اطلع محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، على سير العمل في مشروع إستكمال شق ومسح عدد من الشوارع الفرعية ووحدات الجوار بمدينة رداع، ومشروع ومسح وشق الدائري الغربي الجنوبي برداع، بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة وتنفيذ الوحدة التنفيذية لانشاء وصيانة وتطوير الطرق، بتكلفة ١٣مليون و٧٢٤ ألف ريال.

واستمع المحافظ أدريس ومعه وكيل المحافظة صالح الجوفي ومدير مديرية رداع أحمد العكام من مدير مكتب الأشغال برداع المهندس طه العزاني إلى شرح عن مستوى سير العمل في المشروع والصعوبات والمعوقات التي واجهت أعمال الشق بمدينة رداع..

وفي الزيارة شدد محافظ البيضاء، على سرعة إنجاز المشروع وفقا للمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها وبحسب الفترة الزمنية المحددة.. لافتا الى أن مشاريع الشق من الأولويات التي تحظى بإهتمام السلطة المحلية بالمحافظة لما لها من أهمية في تسهيل تنقل المواطنين وإيصال الخدمات الضرورية لهم وتلبية احتياجاتهم .

وأشار المحافظ إدريس.، إلى أن تنفيذ شق الشوارع الرئيسية والفرعية وازالة المخالفات والعشوائيات يأتي تنفيذا لموجهات القيادة السياسية الحكيمة حسب الرؤية الوطنية لبناء الدولة..مثمنا جهود مكتب الاشغال في تنظيم الشوارع وإزالة العشوائيات بالمدينة .

وأكد  محافظ البيضاء، حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، مساندة جهود مكتب الأشغال والجهات المعنية بما يسهم في تخفيف معاناة المواطنين وتسهيل وصول الخدمات.

رافقهم مدير عام مكتب الأشغال محمد مكرم ومدير عام الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بالمحافظة المهندس فيصل السوداني وعدد من المسؤولين في مدينة رداع بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا