المؤيدي يدشن توزيع الأدوات الرياضية للدورات والمدارس الصيفية

 

الثورة /صنعاء
أكد وزير الشباب والرياضة رئيس اللجنة العليا للأنشطة والدورات الصيفية محمد حسين مجد الدين المؤيدي أن الدورات الصيفية لها أهمية كبيرة كونها تعد حاضنة لتحصين النشء والشباب وإكسابهم مفاهيم تقيهم من الحرب الناعمة وتنشئهم على الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية.
جاء ذلك خلال تدشين المؤيدي يوم أمس في مدرسة الكبسي بالعاصمة صنعاء لعملية توزيع الملابس والمستلزمات الرياضية للمدارس الصيفية في مختلف محافظات الجمهورية.
وأشار المؤيدي في التدشين الذي حضره وكيل وزارة الإرشاد لقطاع الحج والعمرة عبدالرحمن النعمي إلى أن المستلزمات الرياضية شملت خمسة عشر الف بدلة رياضية متكاملة وأربعة آلاف كرة قدم ومثلها كرة طائرة وكؤوس وميداليات ولوحات وإرشادات توعوية وذلك بهدف تفعيل الأنشطة الرياضية المختلفة التي تنمي إبداعات وقدرات النشء والشباب في مختلف المجالات، منوهاً بأن إقامة الأنشطة والمدارس الصيفية يأني في إطار توجيهات واهتمام قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى والحكومة.
وثمن المؤيدي دور الجميع في التفاعل وإنجاح الدورات الصيفية، مشيداً بالإقبال الكبير على الالتحاق بالدورات والمدارس الصيفية التي تشمل مختلف الجوانب.
من جانبه أكد وكيل وزارة الشباب لقطاع الشباب رئيس اللجنة الفنية للأنشطة والدورات الصيفية عبدالله الرازحي أن الأنشطة الصيفية ستنطلق في مختلف المحافظات وتشمل العديد من الفعاليات وفي مقدمتها الرياضية والثقافية وزيارة روضات الشهداء وحملات النظافة ومساعدة رجال المرور، متمنياً أن تحقق الأنشطة والدورات الصيفية أهدافها وتخرج بالصورة المطلوبة وتحقق النجاح الكبير والمأمول لما لها من أهمية في إكساب الطلاب والطالبات العلوم النافعة والمهارات المتنوعة وتنمي قدراتهم ومهاراتهم المختلفة.
تم التدشين بحضور مدير وحدة التأمين الصحي بوزارة الشباب يحيى المؤيدي ومدير عام الوعظ بوزارة الإرشاد عبدالرحمن الموشكي ومدير الفروع أحمد الشامي ومدراء مكاتب الشباب بالمحافظات.

قد يعجبك ايضا